تكشف شركة ”مايكل كورس“ عن حملتها الإعلانية لعطرها الجديد

”مايكل كورس غورجيس“

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
تكشف شركة ”مايكل كورس“ عن حملتها الإعلانية لعطرها الجديد

تبدي شركة مايكل كورس حماسها الكبير لإطلاق حملتها الإعلانية الجديدة لعطرها الفاخر"مايكل كورس غورجيس"، وقد تم تصوير  الحملة من قبل المصوّر الشهير لاكلان بيلي، وأمّا سفيرة العطرفكانت النجمة العالمية ريبيكا ليه لونغنديك، حيث تبرز جمالها الفائق وأناقتها المذهلة.

تأتي الحملة الإعلانية لتعزز مفهوم المرأة الواثقة والجريئة، التي تنطلق في رحله مليئه بالمغامرة والترف الفاخر إلى جزيرة جميلة تحيط بها البحار الزرقاء النقية.

يجسد عطر "مايكل كورس غورجيس"، الذي يتميز بعبير فاخرة من عبق الزهور البيضاء والنفحات الدخانية من التبغ والأخشاب، إنّه الأناقة والجاذبية الخالدة التي تبحث عنها المرأة المعاصرة.

تعكس الحملة الإعلانية الجديدة لعطر "مايكل كورس غورجيس"، جوّ المغامرة والإثارة الذي تبحث عنها المرأة العصرية، فتأخذنا في رحلةٍ مليئةٍ بالإثارة والرومانسية إلى جزيرةٍ شاعريةٍ  تحيط بها المياه الكريستالية البيضاء، تنساب فيها نسائم المحيط الناعمة، تجربة حسيّةٌ فريدةٌ توقظ االحواس، وعندما يغمرك السكون سترى العالم من حولك على حقيقته:

جمال خلاّب على مدّ النظر..

مايكل كورس

"غورجيس"

اجعلي توهّج عطلتك الفاخرة يدوم طويلاً  برذاذٍ من عطرٍ مفعمٍ بعبير الأزهار البيضاء الحالمة، عطر يجعل كل شيء أكثر روعة.

 "مايكل كورس غورجيس" عطر جريء تمتزج فيه الأنوثة بالفخامة مفعم بعبير الورود ونفحات الخشب الفاخر، يحيطك بعالم من الجمال لا ينتهي أبدًا، بقدر مايمكن للعين أن ترى.

تتجسد روعة عطر "مايكل كورس غورجيس" في إعادة صياغه عصريه لمفهوم باقة الورود الكلاسيكية الفاخرة، عطر أبصر النور من خلال مزجٍ متناغمٍ بين عبير الورود الآسر، يرتكز على عبق التبغ الدخاني الدافئ، لينتهي بلمسة قوية من الخشب الفاخر.

إنّه مزيجٌ مثاليٌّ من التفاؤل والهدوء، وهما صفتان مكمّلتان لشخصية امرأة مايكل كورس لتعزيز جمالها ممّا يجعلها تشعر بالثقة والجاذبية في كل الأوقات.

مايكل كورس

"غورجيس"

تصميم العبوة

زجاجة عطر "مايكل كورس غورجيس" مصمّمة بعناية فائقة حيث تتألّق باللون الذهبي الوردي بجمالية تجمع بين التصميم الحديث والتراث الأبدي.

( أهلا أيتها الفاتنه ) عند فتح الغطاء الأسود المتباين تنكتشف رسالة خفية محفورة على طوق الزجاجة والتي تقول  

لتشعري بالتحفيز والثقة في كل يوم. فهذه الزجاجة تتميّز بأناقتها وجاذبيتها.

مايكل كورس

"غورجيس"

وصف العطر

مايكل كورس غورجيس" هو عطرٌ يفيض بجمال وأناقة التخلص من الروتين اليومي للتمتع بمغامرة فريدة من نوعها. إنه مزيجٌ من التفاؤل لوجود عبير باقة من الورود البيضاء الساحرة والنفحة الخفيفة من التبغ، والفخامة المريحة المركّزة بالمكوّنات الخشبية القوية. فهو عطرٌ يناسب المرأة العصرية التي تبحث عن الأناقة والراحة في آنٍ واحد، فيمنحها شعورًا بالثقة والجاذبية في كل الأوقات.

تجتمع روائح ياسمين السامباك الفاخرة مع روائح وردة  تيوبروز واليلانغ الناعم، وزهرة البرتقال في توليفة مذهلة تتلألأ بالنضارة والجاذبية، حيث تأتي هذه التوليفة مغلّفة بنفحة غير تقليدية من التبغ التي تعطي العطر دفئًا جذابًا وجريئًا، لتتمتع المرأة التي تستخدمه بإحساسٍ من التألق والتميّز. وفي النهاية، تبرز مكوّنات خشب الأرز وزيت الغوياك لتمنح العطر قوّةً واستقرارًا مريحًا، وتضفي عليه شعورًا بالدفء والقوة الذي يترك انطباعًا يدوم طويلاً.

مايكل كورس

"غورجيس"

العائلة العطرية

خشبي - ورود

باقة من رائحة  الورود                           اٍتفاق رائحة التبغ                           رائحة الخشب الدافئة

مايكل كورس

"غورجيس"

تأتي مجموعة مايكل كورس غورجيس بتشكيلة مذهلة تتضمن:

ماء العطر الرائع  غورجيس سبراي  50 مل

ماء العطر الرائع  غورجيس سبراي  100 مل

سائل الإستحمام                         200 مل

مرطب الجسم                          200 مل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار