هاندا ارتشيل الوجه الإعلاني لعطر سعودي بدلاً من جورجينا رودريغز

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 أغسطس 2023
هاندا ارتشيل الوجه الإعلاني لعطر سعودي بدلاً من جورجينا رودريغز

بعدما تم اختيار عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز لتكون الوجه الإعلاني لشركة العطور السعودية "لافيرن Laverne"، وأطلت على الجمهور وهي تحييهم باللغة العربية، تم اختيار الممثلة التركية هاندا ارتشيل بديلاً عنها.

هاندا أرتشيل الوجه الإعلاني لعطر سعودي

أكدت التقارير الصحفية التركية أنه تم اختيار هاندا ارتشيل لتكون الوجه الإعلاني لمنتجات العلامة التجارية الرائدة في عالم البخور والعطور، حيث تم توقيع عقد لمدة عام، ويتم بث الإعلان الخاص بالعلامة التجارية في بعض الدول العربية ومنها السعودية، والإمارات، والبحرين، وقطر، والكويت، وعمان، والأردن، والمغرب، وليبيا.

هاندا ارتشيل الوجه الإعلاني لعطر سعودي بدلاً من جورجينا رودريغز

هاندا أرتشيل الوجه الإعلاني لعطر سعودي بدلاً من جورجينا

وعبر الكثير أن هذا الاختيار غير موفق من قبل الشركة، فجورجينا رودريغيز حبييه لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو كانت الأكثر شهرة بين دول العالم، وكانت الوجه الإعلامي الأبرز خلال الأشهر السابقة، وقد روجت للعطر الخاص بالعلامة التجارية بشكل كبير.

ولكن قال البعض بأن هاندا تتمتع بشهرة كبيرة في العالم العربي، وتركيا وهذا يعتبر نوعاً من الإنجاز في مسيرتها الفنية فهي بديلة عن جورجينا.

حيث كتبت أحدهم معلقة: "هاندا شهرتها كبيرة لدرجة الماركات صارت تثق بها لتحمل أنها تكون الوجه الوحيد لهم"، وأضافت أخرى: "بنشوف وجهها الحلو في كل مكان".

جورجينا رودريغز الوجه الإعلاني لعطر سعودي

بعد اختيار جورجينا كوجه إعلاني للعطر السعودي، ظهرت خلال مقطع فيديو رحبت بالجمهور به باللغة العربية، حيث قالت في بداية الإعلان: "مرحبا أنا جورجينا"، حيث ظهرت وهي تجلس في مجلس عربي داخل خيمة تراثية، وأرديت رأسها بوشاح من الشيفون الأسود.

خلال مقطع الفيديو تحدثت جورجينا عن العادات والتقاليد والكثير الراحة والأمان داخل المملكة العربية السعودية، والقيم العائلية القوية، وتجربتها في زيارة الصحراء التي وصفتها بالساحرة.

هاندا ارتشيل الوجه الإعلاني لعطر سعودي بدلاً من جورجينا رودريغز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار