رد غاضب من ليلى اسكندر بعد اتهامها بإهانة زوجها: هكذا هددت الجميع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
رد غاضب من ليلى اسكندر بعد اتهامها بإهانة زوجها: هكذا هددت الجميع

نشرت النجمة اللبنانية ليلى اسكندر فيديو غاضب للرد عن التعليق الذي انتشر لها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، حيث اعتبر الجمهور أنها وضعت زوجها في موقف محرج بالحديث عن أنها أكثر شهرة منه.

ليلى اسكندر

خلال الفيديو أكدت ليلى أنها سعيدة لأنها تعيش في بلد يحكمه القانون لذلك سوف تحاسب كل من نقل كلام دار على سناب شات عنها بخاصة وأن حديثها يحمل الكثير من سوء التفاهم لأنها من المستحيل أن تضع زوجها في موقف محرج أو تتسبب في إهانته.

وأضافت أن من نقل حديثها قرأ الكلمات بشكل خاطئ لأنها كانت تتحدث عن شهرة زوجها الكافية وأنه لا يحتاج للظهور معها فأعماله الناجحة خير دليل على ذلك لأن الكلمات قُرأت بشكل خاطيء لتحمل معنى أنها هي السبب وراء شهرته. 

ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

ليلى حاولت التأكيد على أن علاقتها بزوجها يعقوب الفرحان جيدة وأن المهم دائماً هو العمل الجاد والأفكار المميزة التي يقدمها خلال أعماله وأنها كانت تقصد بحديثها أن التواجد والتصوير كثنائي غير مهم لكن الأهم هي الأعمال التي تنال إعجاب الجمهور.

وفي نهاية الفيديو أكدت أنه لا داعي أبداً لنشر الشائعات حيث تجمع بينها وبين زوجها علاقة قوية وهي لا تفكر في الشهرة أبداً لأن الإنجازات الأهم هي أعمال كل شخص وأهم إنجاز في حياتها هو ابنها يوسف.

زوج ليلى اسكندر

وكانت إحدى المتابعات سألت ليلى اسكندر عن سر عدم ظهور زوجها يعقوب الفرحان برفقتها مؤخراً إلا أنها ردت عليها قائلة أنها شهرت زوجها بما فيه الكفاية ويجب أن يعتمد على نفسه الآن وهو ما تسبب في جدل كبير حتى أنها متابعة أخرى ردت عليها قائلة أن هذا الرد لا يليق ليتم تداول رد جديد من ليلى اسكندر أكثر قسوة حيث قالت فيه أن الحقيقة مؤلمة لكن يجب على الجميع الاعتراف بها ليس فقط بشكل علني لكن بينا وبين أنفسنا أيضاً.

حديث ليلى اسكندر تسبب في ظهور شائعات حول خلافات جديدة بينها وبين زوجها بخاصة وأنها مع أول أيام عيد الأضحي كانت قد أعلنت الانفصال عنه رسمياً لكن بعد قرابة الأسبوع نشرت فيديو لاستقبال يعقوب الفرحان بحضور ابنها الصغير يوسف. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار