أبرز الفساتين التي تألقت بها بريانكا شوبرا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مايو 2020
أبرز الفساتين التي تألقت بها بريانكا شوبرا
مقالات ذات صلة
آخرهن شيرين: فنانات تألقن بفستان السمكة اللامع من الترتر
أجمل إطلالات سيدات العالم الأوائل لعام 2013
أفضل إطلالات المشاهير التي ظهروا بها هذا الشهر

أحد الأشياء التي تجعل بريانكا شوبرا Priyanka Chopra من أكثر النساء الأنيقات في العالم هي قدرتها على اختيار الفستان المثالي كل يوم. 

الممثلة الهندية الأصل لديها مجموعة من الفساتين تحسد عليها بما في ذلك، فساتين بنقشات، فساتين ميدي كلاسيكية والمزيد من الثياب الرائعة.

تحرص بريانكا دائماً على اختيار الفساتين المميزة ذات التصميمات المختلفة والمبتكرة لهذا هي تعتبر رمزاً للأناقة لجميع السيدات في العالم. 

بريانكا

مباشرة بعد وصولها إلى مهرجان كان، سرقت بريانكا الأضواء مع هذا الفستان الذي يجمع بين النقشات الملونة والدانتيل. 

فستان أسود
مع سهولة لا تصدق، استطاعت الممثلة أن تجمع بين اثنين من أساسيات خزانة الملابس الحالية، فستان الدانتيل الأسود مع جاكيت جينز والنتيجة هي إطلالة ساحرة. 

فستان مستوحى من الخمسينات

هذا الفستان من ديور Dior لا يُنسى، فهو يثير روح الخمسينات مع الخصر المحدد والرقبة على شكل حرف V. 

بريانكا
تصميم مميز مع اللون البنفسجي وخامة الساتان، هذه هي الصيغة التي يبدو أنها توجه جمال الممثلة الجميلة البالغ من العمر 37 عاماً، هذا التصميم الأرجواني الملكي الرائع من دار أزياء فيفيان ويستوود Vivienne Westwood هو دليل على ذلك. 

بريانكا

هناك عدد من الملابس المغرية بشكل لا يصدق، على الرغم من تصميمها الرجالي، هذا هو الحال مع فساتين السترة التي تعتبر واحدة من أكثر ملابس بريانكا جاذبية وأناقة. 

فستان أنيق

فستان متوسط الطول مع لمسة عتيقة من حين لآخر هو بالتأكيد على رادار أزياء المشاهير، حيلة بريانكا شوبرا هي العثور على فساتين ذات خط رقبة خاطفة وممتعة. 

بريانكا

في الأيام الأقل ازدحاماً، تتكيف ملكة جمال العالم السابقة مع صيحات الموضة، ترتدي الفساتين اللطيفة والمستقيمة مع لمسة أصلية، مثل خط العنق المميز أو الأكمام المنتفخة. 

فستان من الجلد

هناك تصميمات لا حصر لها من أنواع الفساتين السوداء ولكن أحد أكثر الفساتين لفتاً للانتباه هو الفستان الجلدي الذي يمثل خياراً عصرياً للغاية لمظهر أسود أحادي اللون.

فستان أنيق

في هذه الإطلالة كان فستانها العاري بدون حمالات باللون الوردي الفوشيا أحد تلك الإطلالات التي كان من المؤكد أنها كانت مفاجأة.

بريانكا

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra ابتكرت ذوقها الخاص في هذا الفستان الكلاسيكي، عندما ارتدت هذه الإطلالة من دار أزياء أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta مع الزينة عند الخصر والتي تعتبر مثالية لأي حدث.