توقعات كارمن شماس لبرج القوس عام 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
توقعات كارمن شماس لبرج القوس عام 2023

مع بداية العام الجديد 2023، بدأ العديد من خبراء الفلك في توقعات الأبراج للعام الجديد، حيث قال الكثير منهم أنه عام الحصاد والجوائز لمعظم أبراج، وهناك أبراج لها الحظ في بداية العام وهناك من يختتم العام معهم السعادة وجنى المال الكثير، حيث قالت خبيرة الأبراج نجلاء القباني عن توقعات برج القوس للعام الجديد 2023.

توقعات عامة لبرج القوس عام 2023

يتوقع برج القوس 2023 السنوي مستوى طاقة أعلى مقارنة بالسنوات السابقة. أي إحباطات ومتاعب من السنوات الماضية تتلاشى. النجوم ميمونة في عام 2023 لكي يشعر القوس بتحسن ويقوم بعمل أفضل. على الرغم من أنه لن يتم إصلاح كل ما يجب حله على الفور، إلا أنه من الواضح أن المكان الذي تتجه إليه يقترب من نهاية النفق.

2023 نجمة واحدة من أكثر الفترات ملاءمة في حياتك فيما يتعلق بالتقدم الوظيفي. استخدم كل إبداعك وقم بإدارة الالتزامات المهنية براحة وكرامة. الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات، لذا دع الإجراء يأخذ مكانه عندما يكون لديك شيء لتثبته، سيأتي لك النجاح هذا العام، لكن احذر من الرغبة في النوم على أمجاد النصر، لا تدمر علاقاتك مع الآخرين من خلال الغطرسة.

قد تظهر بعض التفاصيل ذات الصلة بالحياة العاطفية لامرأة القوس في عام 2023. هذا جيد لأن علاقتك ستصبح أكثر إشراقًا وسعادة. يتطلب هذا منك أن تكون أكثر نضجًا بشأن مشاعرك وتجنب الأساليب الاندفاعية. ربما إذا كان الجزء المتعلق بتلطيف اندفاعك مناسبًا لك وإذا كان بإمكانك التعبير عن مشاعرك من حين لآخر ، فستكون الحياة الزوجية متناغمة وستتقدم.

برج القوس في الحب 2023

أحد أكثر الفصول تعقيدًا في حياة القوس هو الحب، سيستمر في إصابته بصداع شديد في العام الجديد 2023. بحلول نهاية شهر يناير ، سيجد القوس العمل مع شريكه أكثر صعوبة. بسبب كل هذه المضايقات، سوف يفكر في الانسحاب من علاقته الحالية بحلول الصيف.

مع حلول عام 2023، ستكون المظالم أقل ولكن الإغراءات كثيرة، وسيجد القوس صعوبة في مقاومتها. سوف يتغاضى القوس المنخرطون في علاقات طويلة الأمد والمتزوجين عن عيوب العلاقة، معتبرين إياها مرحلة ضرورية من المواءمة.

وفقًا لتوقعات أبراج الحب سيقضي القوس النصف الأول من عام 2023 متأرجحًا بين الرغبة في تكوين أسرة، والعناية بها ، والحاجة المتزايدة إلى الحرية، والاهتمام بشخصيتهم ومثلهم.

برج القوس في العمل 2023

بالنسبة إلى القوس يمكننا أن نتوقع تقدمًا مستمرًا في المجال المهني، لكنها عملية طويلة ودقيقة وغير مباشرة ستظهر ثمارها لاحقًا.

تتعرض أعمال التعاون والمشاريع المشتركة والصفقات التي يشارك فيها شخص آخر لخطر حقيقي في النصف الأول من العام، خاصة في يناير. سيأتي شهر يوليو بنمط نجمي مختلف، والذي يمكن أن يعني بالنسبة إلى القوس زيادة في الفوائد التي يحصلون عليها من العمل الحر أو من خلال الارتباط بشريك، ربما شريك حياتهم.

في النصف الأول من عام 2023، من فبراير إلى يونيو ضمناً، ستكون هناك محاولات عديدة لإزالة القوس من منصبه المهني من قبل أشخاص غير واضحين لا يستخدمون أكثر الأساليب الأخلاقية. في النصف الثاني من العام، من الممكن إعادة النظر في القرارات التي أساءت إليك ظلماً إن وجدت وسيقل تأثيرها.

برج القوس في الصحة 2023

هذا الفصل من حياة القوس معقد أيضًا، والشيء الأكثر إرهاقًا هو أنك لا تعرف بالضبط ما الذي يحدث وما هو الخطأ، عليك إجراء تحقيقات شاملة لاكتشاف أجزاء من الآليات البيولوجية غير المنظمة.

قد تكون الأشهر الستة الأولى مميزة بعودة بعض الظروف التي أعطتك فترة توقف للتفكير في الجزء الأخير من العام الماضي. قد تكمن الأسباب في الماضي في وراثة الأسرة، قد يكون الجزء الثاني من عام 2023 أفضل قليلاً لصحة القوس طالما أنه يعتني بنفسه ونموه الشخصي، حيث تكمن الأسباب الجذرية لفقدان حيويته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار