توم هولاند بطل لفيلم Uncharted بسبب جيمس بوند!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يناير 2022
توم هولاند بطل لفيلم Uncharted بسبب جيمس بوند!

تحدث الفنان العالمي، توم هولاند، عن الأسباب التي أوصلته للعب دور البطولة في فيلم "Uncharted" المنتظر عرضه قريبًا، وكشف عن العديد من التفاصيل التي رشحته لهذا الدور.

الفيلم الجديد "Uncharted"، مستوحى من سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر نجاحًا والذي يقوم بإخراجه روبن فليشر، وقد قام الممثل توم هولاند وأنطونيو بانديراس بتصوير عددا من المشاهد للفيلم في منطقة "كوستا برافا" السياحية الإسبانية.

توم هولاند بطل لفيلم Uncharted بسبب جيمس بوند!

علاقة Uncharted بـ جيمس بوند:

وأوضح توم هولاند أن الفيلم بدأ بعرضه مشروعا لفيلم يقدم شخصية العميل السري جيمس بوند في شبابه.

وهولاند ممثل إنجليزي اشتهر بلعب دور الرجل العنكبوت، يلعب دور البطل ناثان دريك في الفيلم المأخوذ من لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل نفس "Uncharted" من إخراج روبن فلايشر، ومن المقرر إطلاقه في الولايات المتحدة في 18 فبراير 2022.

يعتبر فيلم هولندا، بمثابة مقدمة لسلسلة اللعبة الشهير ، حيث يستكشف كيف دخل ناثان لأول مرة في مهنة صيد الكنوز تحت وصاية فيكتور "سولي" سوليفان ، الذي يؤدي دوره الفنان مارك والبيرج، كما يشارك في العمل صوفي علي في دور كلوي فريزر، وهي زميلة في البحث عن الكنوز والتي يحبها البطل ، وغابرييل في دور برادوك ، وأنطونيو بانديراس في دور مونكادا الشرير الذي لا يرحم في الفيلم. 

توم هولاند بطل لفيلم Uncharted بسبب جيمس بوند!

توم هولاند يوضح فكرة فيلم Uncharted:

وكشف توم هولاند في مقابلة مع "Total Film"، أن فيلم Uncharted بدأ بالفعل بفكرة مختلفة تمامًا، وقال "كان لدي اجتماع، بعد أو أثناء الجزء الجديد من سلسلة "Spider-Man " مع شركة Sony لتقديم فكرة عن فيلم يقدم شخصية جيمس بوند وهو أصغر في العمر، وهي فكرة كنت توصلت إليها عن أصل جيمس بوند، لكن لم يكن ذلك منطقيًا ولم تنجح الفكرة ، لقد كان حلم طفل صغير، وأثارت فكرة فيلم بوند الصغير، بدورها، أنه يمكنك عمل قصة ناثان دريك كقصة أصلية، وليس كإضافة للعبة الشهيرة هذا فتح محادثة حول الأمر".

وكان هولاند في أكثر من لقاء يشير إلى أنه  يريد أن يلعب دور بوند في مرحلة ما، لكن فيلم Uncharted سيعطي  للمشاهدين نظرة جديدة ومختلفة لهولاند بعيدا عن فكرة الأبطال الخارقين التي يقدم من خلالها الرجل العنكبوت، ليشاهدوه كنجم أفلام حركة.

توم هولاند بطل لفيلم Uncharted بسبب جيمس بوند!

فيلم Uncharted المستوحى من سلسلة ألعاب الفيديو:

كشف توم هولاند أنه قدم في إحدى المرات اقتراحاً لشركة Sony لصنع فيلم حول جيمس بوند يافع بالسن، والذي فتح الباب أمام فيلم Uncharted.

فخلال مقابلة له مع Total Film، كشف هولاند عن سبب حصولنا على فيلم مبني على سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة Uncharted.

حيث أوضح قائلاً: "أجريت اجتماعاً، بعد أو أثناء تصوير Spider-Man [Far From Home]، مع Sony لاقتراح هذه الفكرة حول فيلم بوند يافع التي توصلت إليها. كانت قصة منشأ جيمس بوند. لم تكن منطقية حقاً. ولم تنجح. لقد كان حلم طفل صغير، ولا أعتقد أن ملكية بوند كانت مهتمة بشكل خاص".

توم هولاند بطل لفيلم Uncharted بسبب جيمس بوند!

لكن بالرغم من أن Sony رفضت فكرة توم حول جيمس بوند يافع، إلا أنها لا بد رأت شيئاً واعداً فيه، وبدلاً من ذلك، بدأ الاستديو نقاشات حول فيلم Uncharted القادم.

حيث قال: "فكرة فيلم بوند يافع أثارت هذه الفكرة، بالمقابل، أنه يمكنك تأدية قصة ناثان درايك كقصة منشأ، بدلاً من أن يكون إضافة للألعاب. وهذا فتح نقاشاً".

يأتي فيلم Uncharted من إخراج روبن فلايشر، وهو مبني على سلسلة ألعاب PlayStation الشهيرة، مع سيناريو من تأليف راف جودكينز وآرت ماركون ومات هولواي. وهو يعتبر قصة منشأ لشخصية ناثان درايك وأول مغامرة بحث عن كنز يخوضها.

توم هولاند بطل لفيلم Uncharted بسبب جيمس بوند!

توم هولاند ومغامراته السينمائية بعد نجاح "No Way Home":

أصدرت شركة سوني مقطع تزيد مدته عن دقيقتين من فيلم "Uncharted" بطولة توم هولاند، المقرر طرحه في دور العرض الشهر المقبل، وذلك بعد تأجيل موعد إصداره عدة مرات.

المقطع الذي تزيد مدته عن دقيقتين عرض بعض اللقطات لـ توم هولاند في بعض مشاهد الأكشن من الفيلم، حيث تم قذفه من طائرة، وتم إطلاق النار عليه بشكل متكرر ثم صدمته سيارة، وكشف المقطع بعض التفاصيل عن دور توم هولاند، حيث يجسد شخصية ناثان دريك في مغامراته للبحث عن أكبر ثروة في العالم، تبلغ قيمتها 5 مليارات دولار، ويشاركه في المغامرة معلمه فيكتور سوليفان، الذي يجسد دوره مارك والبيرغ، حيث يقومان معًا بالكثير من الرحلات والمغامرات حول العالم، تعرضوا من خلالها للكثير من المخاطر، بدايةً من الألغام المتفجرة إلى سفن القراصنة القديمة.

من المقرر طرح الفيلم سينمائيًا في 18 فبراير/ شباط المقبل، وهو فيلم مغامرات أمريكي من إخراج روبن فليشر، وسيناريو راف جودكينز، آرت ماركوم، ومات هولواي، الفيلم من بطولة توم هولاند في دور ناثان دريك، ومارك والبيرغ في دور معلمه فيكتور سوليفان، إلى جانب صوفيا علي، تاتي غابرييل، وأنطونيو بانديراس.

يُذكر أن فيلم سبايدر مان "No Way Home"، أحدث أفلام توم هولاند، الذي تم طرحه مؤخرًا، تجاوزت إيراداته مليار دولار، وفي عطلة نهاية الأسبوع الثالثة، وصلت إيرادات الفيلم العالمية إلى 1.37 مليار دولار، ليصبح بذلك الفيلم الثاني عشر الأكثر ربحًا على الإطلاق في جميع أنحاء العالم، وهو من بطولة توم هولاند في دور سبايدر مان، وزندايا، وبنديكت كومبرباتش، ونخبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار