توم هولاند ينقذ حبيبته من موقف محرج في العرض الخاص لفيلمهما الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
توم هولاند ينقذ حبيبته من موقف محرج في العرض الخاص لفيلمهما الجديد

أنقذ بطل سلسلة أفلام سبايدر مان الشهير توم هولاند، حبيبته النجمة زندايا، من موقف محرج وذلك بعد تطاير أجزاء من فستانها على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمهما الجديد.

وخلال التقاطها الصور وقوفها أمام كاميرات الصحفيين كادت حمالة فستانها تسقط لتكشف عن أجزاء من جسمها، وهو ما لاحظه هولاند، ليبادر بالوقوف أمام حبيبته مانعاً عنها الكاميرات.

وتعاملت زندايا مع الموقف بطرافة، حيث كانت تقف النجمة الشهيرة مع صناع فيلمها الجديد، وبعد رد فعل هولاند العفوي قابلته بابتسامة طريفة.

ومؤخراً أعلن كل من هولند وزندايا ارتباطهما بالكثير من اللقطات الرومانسية، وذلك بعدما حرصا على إضفاء السرية على علاقتهما التي بدأت شرارتها عام 2017 وذلك بعد أن جمع بينهما أحد أجزاء فيلم سبايدر مان، حيث قامت فيه زيندايا بدور صديقة وحبيبة سبايدر مان وزميلته في المدرسة الثانوية.

ويأتي ارتباط توم هولاند وزندايا بعد انفصاله عن حبيبته السابقة أوليفيا بولتون في منتصف عام 2020 وذلك بحسب ما كشف عنه موقع Page six.

العرض الخاص لفيلم زندايا

وحدث هذا الموقف أمام الكاميرات في العرض الخاص لفيلم  زندايا Spider-Man: No Way Home، وعلى السجادة الحمراء خطفت زندايا الأنظار بإطلالة مميزة حيث اعتمدت الفنانة الشهيرة على فستان ذهبي اللون يعتمد على حمالات رفيعة وفتحة كبيرة من منطقة الصدر.

 كما اعتمدت زندايا في إطلالتها على قناع للعيون أسود بتوقيع من فالنتينو، وحرصت على التقاط مجموعة من الصور مع حبيبها وشريكها في فيلمها الجديد، ليظهر الثنائي في عدد من اللقطات الرومانسية التي خطفت الانظار.

وفي الـ48 ساعة الأولى من عرض البرومو الدعائي لفيلم Spider-Man: No Way Home  حصد مشاهدات حوالي 36 مليون مشاهدة.

ومن المتوقع عرض فيلم سبايدر مان الجديد Spider-Man: No Way Home الذي يقوم ببطولته توم هولاند مع زيندايا في يوم 17 ديسمبر الجاري، وسيعرض الفيلم في السينمات فقط ولن يذاع بالتوازي على المنصات الإلكترونية مثلما جرى مع أفلام مارفل وديزني خلال فترة ما بعد الجائحة وتوقف صناعة السينما.

وبدأت الحملة الترويجية للفيلم في العاصمة الفرنسية للمغنية والراقصة أيضاً بإحدى أفضل إطلالاتها على السجادة الحمراء ولتعزيز شخصيتها، اختارت فستان مفتوح الظهر كان جزءً من مجموعة Roberto Cavalli لخريف وشتاء 2000-2001، كطلب شخصي، تم تحديث الملابس من قبل Fausto Puglisi، المدير الإبداعي الحالي للعلامة التجارية الفاخرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار