بطلة خارقة: ياسمين صبري تشوق الجمهور لفيلمها الجديد بصورة من الكواليس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
بطلة خارقة: ياسمين صبري تشوق الجمهور لفيلمها الجديد بصورة من الكواليس

شوقت الفنانة المصرية ياسمين صبري الجمهور، لفيلمها الجديد والذي يجمعها بالمخرج بيتر ميمي، بنشر صورة مشتركة من كواليس التحضيرات للفيلم.

ياسمين صبري وبيتر ميمي

تتعاون ياسمين صبري مع بيتر ميمي، في فيلم خيال علمي جديد تدور أحداثه في عالم من الفانتازيا على طريقة عالم مارفل الشهير، وتجسد شخصية تدعى دليلة.

نشرت ياسمين صبري صورة جمعتها مع بيتر ميمي، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وظهر الاثنان فيها وهما يقرآن السيناريو ويحضران للشخصية.

وكتبت ياسمين صبري معلقة على صورتها مع بيتر ميمي على إنستغرام: "دليلة، قريباً"، بينما علق بيتر ميمي على الصورة التي نشرها هو أيضاً عبر حسابه على نفس التطبيق قائلا: "دليلة" مرفقا الاسم بعلامة المطرقتين المعاكستين والتي تدل على أحداث أكشن.

بطلة خارقة: ياسمين صبري تشوق الجمهور لفيلمها الجديد بصورة من الكواليس

كان بيتر ميمي قد نشر صورة تخيلية للعالم الذي يجمع أبطاله الخارقين، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب مشوقا: "مين لسه متحمس لشيء مختلف"؟

بطلة خارقة: ياسمين صبري تشوق الجمهور لفيلمها الجديد بصورة من الكواليس

عالم المستضعفون

عالم المستضعفون/  The Underdogs الذي نوّه عنه بيتر ميمي بنشر صورة تحمل اللوجو الخاص به، هو مشروع المخرج المصري الضخم الذي يعمل عليه منذ سنوات، سيضم مجموعة من الأبطال الخارقين الذين لا يعلمون قدراتهم.

بيتر ميمي كان قد كشف عن تفاصيل مبدئية لمشروعه السينمائي الكبير، من خلال منشور عبر منصات التواصل الاجتماعي كتب فيه: "في تلك الليلة توقف الزمن وبدأ كل شيء في الانحراف عن مساره وخرج من أعماق قلبهم شخص آخر، قريباً حلم  جديد.. سلسلة أفلام ومسلسلات عربية تقع في عالم مشترك، مع دمج الأحداث والشخصيات".

عالم المستضعفون بدأ العمل عليه فعليا منذ طرح فيلم الهرم الرابع عام 2016 من بطولة أحمد حاتم، وتلاه الجزء الثاني من السلسلة التي لم توثق رسمياً بعد في السينمات ولكن تم الربط بين حلقتين منها بعد طرح فيلم موسى لكريم محمود عبد العزيز عام 2021.

شخصية ياسمين صبري في المستضعفون

وقع اختيار بيتر ميمي على ياسمين صبري لتجسد دور إحدى بطلات عالم المستضعفون، وهي البطلة دليلة، وكانت ياسمين قد شاركت بعض التفاصيل عن هذه الشخصية قبل نحو شهر واحد.

وقالت ياسمين صبري في أحد اللقاءات التليفزيونية: "عندي كمان فيلم أكشن هينزل خلال الموسم الصيفي، ويمكن ده أول مرة لبطلة مصرية تعمل أكشن حقيقي لأنه فيه فرهدة وتدريب، والتدريب على الأكشن غير تدريب الصحة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار