تويتر يُطلق ميزة جديدة تُحقق أرباح هائلة لصناع المحتوى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
تويتر يُطلق ميزة جديدة تُحقق أرباح هائلة لصناع المحتوى

طرح موقع تويتر ميزة جديدة مدفوعة الأجر، مما يسمح للمؤثرين وأصحاب المحتوى المباشر بجني المال من خلال رسوم اشتراك المتابعين للوصول إلى الدردشات الصوتية الحية التي يُديرونها، وتحمل الميزة الجديدة اسم Ticketed Spaces.

وكانت شركة تويتر قد بدأت في قبول طلبات الاشتراك في الميزة الجديدة منذ شهر يونيو الماضي إلا أن الخدمة لم يتم تفعيلها إلا الآن، كما أوضح تقرير الشركة أن هذه الخدمة ستكون متوفرة فقط لنظام تشغيل iOS ومستخدمي أجهزة آيفون على أن يتم طرحها لبقية الأنظمة في وقتٍ لاحق.

ميزة  Ticketed Spaces تقتصر فقط على المؤثرين الذين تقدموا بطلبات اشتراك بها، كما قررت شركة تويتر أن تمنح أصحاب المحتوى 97% من أرباحهم لأول 50 ألف دولار، ونسبة 80% لما يزيد عن ذلك، ويحق للمؤثرين أيضاً اختيار سعر تذكرة الاشتراك في كل محادثة صوتية ووضع حد لعدد المشاركين في كل جلسة.

أما عن الاستخدامات المحتملة لهذه الميزة، فلم يُعلن الموقع عن أي قواعد صارمة وستكون متاحة للمشاهير والمبدعين لكي يتواصلوا مع الجمهور من خلال ورش عمل أو مناقشات عامة أو حتى للقاء المعجبين والتواصل الشخصي معهم.

قرار تويتر أثار جدل كبير حيث اعتبر البعض أنه موقع مجاني بالكامل وقد يصعب دفع أموال للمشاركة في محادثات صوتية أو ورش عمل لبعض المؤثرين، وهذا ما قد يجعل عملية بيع التذاكر صعبة بعض الشيء.

الجدير بالذكر، أن خدمة Ticketed Spaces هي واحدة من مجموعة خدمات مدفوعة ينوي موقع التغريدات القصيرة إطلاقها خلال الفترة القادمة، بحيث تكون المنصة مفيدة لصناع المحتوى وتوفر لهم طريقة سهلة للربح من خلال التواصل الدائم مع المتابعين لهم.

ولمعرفة المزيد حول كيفية تعزيز تواجدكم على وسائل التواصل الاجتماعي، برجاء مراسلتنا على marhaba@socialcamels.com أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.socialcamels.com

لمحة عن سوشال كاملز:

سوشال كاملز هي وكالة تسويق متكاملة مختصة بوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والحملات الرقمية، وتقدم حلول تواصل اجتماعي وعلاقات عامة وحلول رقمية لعلامات تجارية عالمية ومحلية.

ستزود سوشال كاملز، والمستوحاة من مرونة الإبل، العلامات التجارية بالأدوات التي تحتاجها لتعزيز أعمالها والحفاظ عليها خاصةً خلال هذه الأوقات غير المسبوقة وزيادة الاعتماد على الحلول الذكية والتجارة الإلكترونية.

صفحة سوشال كاملز على فيس بوك

صفحة سوشال كاملز على تويتر

صفحة سوشال كاملز على إنستقرام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار