تيانا تايلور جوي ترتدي خمار في العرض الخاص لفيلم Dune

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024 آخر تحديث: الجمعة، 16 فبراير 2024
تيانا تايلور جوي ترتدي خمار في العرض الخاص لفيلم  Dune

ظهرت الممثلة آنيا تايلور جوي Anya Taylo بشكل مفاجئ في العرض الأول لفيلم Dune: Part Two في لندن يوم الخميس، إن وجودها على السجادة الحمراء، في ثوب أبيض كريمي اللون مكتمل بغطاء للرأس يشبه الحجاب مثل الخمار، يدعو المعجبين إلى التكهن: هل الممثلة تلعب دور البطولة في الجزء الثاني؟ 

تنضم إلى قائمة الممثلين الجدد التي تضم أوستن بتلر وفلورنس بوغ وليا سيدو وسهيلة يعقوب وكريستوفر والكن وتيم بليك نيلسون، يقود تيموثي شالاميت وزندايا الجزء الثاني، مع عودة ريبيكا فيرجسون وجوش برولين وديف باوتيستا وخافيير بارديم ستيلان سكارسجارد وشارلوت رامبلينغ أيضاً.

كانت الممثلة حاضرة في العرض الأول للجزء الثاني في لندن يوم الأربعاء 15 فبراير، على الرغم من أنها ظلت ملتزمة الصمت بشأن الشخصية التي ستلعبها.

إطلالة أنيا تايلور جوي في العرض الخاص لفيلم Dune: Part Two

إطلالة أنيا تايلور جوي

على الرغم من أن إطلالة أنيا تايلور جوي في العرض الخاص كانت لإثارة الجدل عن طبيعة دورها في الفيلم إلا أن الفستان الذي اختارته كان يشبه بشكل كبير الحجاب، ارتدت الممثلة ثوباً كريمياً شبه شفاف مع غطاء الرأس الطويل مثل الخمار.

إطلالة أنيا تايلور جوي

ظهرت الممثلة بشكل مذهل في هذا الحدث الذي أقيم هذا المساء في ليستر سكوير بلندن، مرتدية فستاناً حريرياً ذا طيات باللون الأبيض الطباشيري مع حجاب أبيض شفاف بغطاء للرأس، كل ذلك من تصميم ديور Dior هوت كوتور ربيع 2024 وتميز الفستان بفتحة عنق مربعة وجوانب مفتوحة، بينما سقط الحجاب على شكل حرف V مقلوباً من أعلى رأسها إلى أعلى فخذيها.

تفاصيل إطلالة أنيا تايلور جوي في العرض الخاص لفيلم Dune: Part Two

إطلالة أنيا تايلور جوي

بدا وجه تايلور جوي ملائكياً حيث كان محاطاً بالحجاب الخفيف الذي تدفق أثناء سيرها على السجادة الحمراء، قامت النجمة برفع مستوى  مظهرها أحادية اللون بمجوهرات من الماس الأبيض، بما في ذلك سوار تنس من الماس وخاتم بيضاوي، كما ارتدت العديد من الخواتم الذهبية الرائعة الأخرى.

وفي الوقت نفسه، كان مظهرها الجمالي يكمل ثوبها الساحر بشكل مثالي: حيث صففت شعرها بكعكة ووضعت مكياج وردي رقيقاً وشفة حمراء عميقة.

إطلالات أنيا تايلور جوي

إطلالات أنيا تايلور جوي

ارتدت تايلور جوي مظهراً أثيرياً شفافاً مماثلاً في وقت سابق من هذا الشهر، لحضور احتفال Dior وPeter Philips بـ Rouge Dior في La Dolce Vita، الذي أقيم في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، بعد ذلك، ظهرت نجمة الممثلة بمظهر عاري شفاف مكشوف الكتفين مع بعض الفيونكات اللامعة والصغيرة على الكتفين، لقد قامت بإقران الجزء العلوي من الحفلة مع بنطلون مطوي مترهل وصنادل ذهبية منسقة، لقد قامت بإكسسوارات السجادة الحمراء بحقيبة يد ذهبية اللون وأضافت لمسة من الألوان مع مانيكير أحمر ساطع.

أنيا تايلور جوي في فيلم Dune: Part Two

أنيا تايلور جوي في فيلم Dune: Part Two

بدأت الشائعات تنتشر في وقت سابق من هذا الأسبوع بأن آنيا كان لها دور مفاجئ في الفيلم والآن تؤكد مجلة فارايتي الخبر، من الواضح أنها تمثل "شخصية رئيسية من السلسلة"، لكنهم لم يكشفوا عن الدور الذي يمنع التحدث عنه، سيتعين علينا الانتظار ولكن يقال إنها تلعب دور علياء أتريدس، الأخت الصغرى لبول أتريدس (التي يلعب دورها تيموثي شالاميت).

وينضم إلى تايلور جوي في الفيلم الجديد كل من فلورنس بوغ ، وكريستوفر والكن وأوستن بتلر وليا سيدو والممثلين العائدين من فيلم 2021 هم زيندايا، ريبيكا فيرجسون، جوش برولين، ديف باوتيستا، ستيلان سكارسجارد، شارلوت رامبلينج وخافيير بارديم، تم التقاط العديد من نجوم الفيلم للصور في العرض الأول في لندن وهم يرتدون أرقى الأزياء الشبيهة بالخيال العلمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار