خالد النبوي يساند ابنه نور خلال العرض الخاص لفيلم الأخير

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
خالد النبوي يساند ابنه نور خلال العرض الخاص لفيلم الأخير

حضر الفنان المصري خالد النبوي العرض الخاص لفيلم الحريفة الذي يقوم ببطولته ابنه نور النبوي، والذي أقيم مساء أمس الأربعاء الموافق الثالث من يناير الجاري.

العرض الخاص لفيلم الحريفة

حضر العرض لفيلم الحريفة عدد من صناع وأبطال الفيلم، ومنهم: نور النبوي، كزبرة، أحمد حسام ميدو، خالد الذهبي، والمؤلف إياد صالح. كما حضر العرض الفنان خالد النبوي، ونجم كرة القدم عبد الستار صبري، الفنانة مايان السيد، وغيرهم من النجوم والمشاهير.

العرض الخاص للحريفة

العرض الخاص للحريفة

العرض الخاص للحريفة

العرض الخاص للحريفة

فيلم الحريفة

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات اجتماعية وثقافية مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويجمعهم سوياً حلم المشاركة في بطولة كبيرة.

يأتي فيلم "الحريفة" بطولة: نور النبوي، ولاعب الكرة أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

يُذكر أن الفنان خالد النبوي كان قد أعرب سابقاً عن إعجابه بالجيل الجديد ووعيه بالقضية الفلسطينية، رغم أن بعضهم ما زال صغيراً للغاية، معتبراً أن ذلك نقطة قوة.

تحدث النبوي خلال لقائه بمواطنه الإعلامي محمود سعد عبر برنامج الأخير Sold Out  عن انبهاره بالجيل الجديد وطريقة تعبيرهم عن تفاعلهم مع القضية الفلسطينية وما يحدث في غزة حالياً، قائلاً:" الجيل الجديد مبهر في الحياة، وده عظمته جاية من عظمة الأهل اللي ربوا ولادهم بالطريقة دي، النهاردة بنشوف أولاد عندهم 14 سنة بيتابعوا ما يحدث في غزة، سنهم صغير بس شوف بيكتبوا إيه."

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار