أفكار أنيقة جربيها مع البنطلون الجلدي في النهار

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
أفكار أنيقة جربيها مع البنطلون الجلدي في النهار

من بين مجموعة متنوعة من البناطيل، لا يزال البنطلون الجلدي عصرياً في عام 2023، يمكن أن تكون ضيقة أو مستقيمة أو واسعة، في الوقت نفسه، فإنها تكمل، المظهر الحضري وتبدو جيدة في أسلوب العمل، هنا سنخبرك بكيفية ارتدائها وما يجب دمجه مع السراويل الجلدية الأنيقة لهذا العام.

اكتسبت السراويل الجلدية الحقيقية أو الاصطناعية أو النباتية شعبيةً لمظهر النهار وعادت إلى الاتجاه بمظهر أقل أناقة وأكثر رسمية ومن المفترض كسر القواعد في الموضة، مما يعني أن الجلد لم يعد مخصصاً فقط للسهرات الليلية للفتيات أو ليلة المواعدة أو المناسبات الخاصة بعد الآن.

هنا نقدم لكِ طرقاً حول كيفية تنسيق بنطلونك الجلدي المفضل لساعات النهار الخفيفة، إذا لم يكن لديكِ زوج، يمكنك العثور على بنطلون جلدي في جميع المتاجر هذه الأيام لذلك، ألقي نظرة أدناه على نصائح التصميم المفضلة لدينا.

بنطلون جلدي مع سترة بليزر

يعد هذا مزيجاً جيداً لمظهر العمل ولكن يمكنك أيضاً الذهاب للتنزه أو على سبيل المثال، موعد، اختاري ليس فقط السراويل الضيقة ولكن أيضاً العريضة واستكملي مظهرك بأحذية خشنة أو حذاء الكاحل أو أحذية رياضية.

بنطلون جلد مع بلوزة أو قميص

نظراً لأن البناطيل الجلدية تبدو فاخرة، فمن الأفضل أن تتناسب مع نفس الجزء العلوي، على سبيل المثال، سيكون القميص أو البلوزة الحريرية خياراً رائعاً، لا تخافي من استخدام عناصر خزانة الملابس بأسلوب رومانسي مع الكشكشة والانتفاخات والفيونكات، أيضا في الموضة البلوزات مع المطبوعات على سبيل المثال، منقطة.

بنطلون جلدي مع أسلوب رياضي

لا يحتاج الجلد دائماً إلى الإدلاء ببيان، يرتدي هذا البنطلون الرياضي مع ملابس رياضية وأحذية رياضية بيضاء مما يجعل هذا البنطال الجلدي مناسباً للنهار بنسبة 100٪.

بنطلون جلد مع قميص جلدي

ربما تكون هذه واحدة من أكثر الإطلالات العملية والنجاحة لكل يوم وللمكتب، ارتدي قميصاً بلون مغاير مع بنطلونك يمكن دسها داخله أو ارتداؤها كسترة، إذا كنتِ تفضلين بنطلون ضيقاً.

بنطلون جلدي مع كنزة 

نسقي إطلالة رائعة لموسم البرد الذي لن يخذلك أبداً، تبدو البناطيل الضيقة جيدة مع السترات ذات الحجم الكبير، لكن من الأفضل دمج البنطلونات العريضة مع السترات الصوفية الدافئة التي ستكمل مظهرك بنجاح.

بنطلون جلد مع معطف

نظراً لأن السراويل الجلدية كلاسيكية وأنيقة، فقد تم دمجها بنجاح مع معطف، اجمعي بين هذه السراويل مع قطعة خارجية قصيرة أو طويلة، بالإضافة إلى معطف قميص ومعطف من الصوف.

بنطلون جلد مع ملابس أساسية

لا تحتاج هذه البنطلونات إلى التعزيز بغطاء فاخر، على العكس من ذلك، يتم دمجها تماماً مع عناصر خزانة الملابس الأساسية البسيطة، لذلك، يمكنك ارتداؤها مع تيشيرت أبيض، بياقة هاي كول أو قميص فستان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار