تعود شورتات البرمودا من الثمانينات لتهيمن على صيحات 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
تعود شورتات البرمودا من الثمانينات لتهيمن على صيحات 2022

ستدخل شورتات البرمودا مرة أخرى وبقوة أكبر من أي وقت مضى، في خزانة ملابسنا في عام 2022، هذه القطعة، التي استخدمت لأول مرة كزي موحد لحماية سكان جزيرة برمودا في شمال المحيط الأطلسي من الحرارة في (القرن العشرين) لهذا السبب أطلق عليها هذا الاسم، أحدثت ثورة في الثمانينات واجتاح صناعة الأزياء مرة أخرى في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، على الرغم من أنه أصبح في البداية عنصراً مخصصاً للذكور فقط، إلا أنه سرعان ما سيغير خزانة الملابس النسائية بنفس الطريقة. 

سيكون الشورت البرمودا في الموضة في عام 2022 

  • من بين اتجاهات الموضة العشرة لعام 2022 التي يجب أن نعرفها الآن، هناك إصدارات مختلفة من السراويل القصيرة التي قدمتها شركات الأزياء في عروضها التقديمية الأخيرة، مع Christian Dior، ننغمس في عالم من الخياطة المتجددة، مع مصممة الأزياء Maria Grazia Chiuri التي غيرت تماماً جماليات المجموعات الجماعية.
  • في الوقت نفسه، مع توم فورد، ندافع عن الموضة المتفائلة بأزياء تتبنى الاتجاه المعدني بظلال انتقائية ومع شانيل سندافع مرة أخرى عن اتجاه الكروشيه الذي أسر خبراء الموضة.
  • سترتقي هذه السراويل القصيرة فوق الركبة من تصميماتنا لأشهر قادمة ولكن ما هي أفضل الدروس للدفاع عنهم وضمان النجاح؟ بادئ ذي بدء، نفهم أنها أساسية، لذا فإن التنوع والوظائف التي تميزها ستجعلها تتحد بشكل مثالي مع تصاميم لا حصر لها في خزانة ملابسنا.
  •  وثانياً، يجب أن نختار تصاميم تناسب جوهرنا إلى أقصى حد، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك إصدارات تناسب جميع الأذواق.
  •  من القطع الكلاسيكي للإلهام الخاص بالارتداء، إلى القطع الأكثر خطورة المليئة بالترتر، من خلال الخيارات العديدة في الجينز  التي لدينا في متناول يدنا.

شورت برمودا بمظهر مستوحى من الكليات

  • يوضح لنا كريستيان ديور كيف كنا نرغب في ارتداء الملابس، دون معرفة ذلك، في فترة دراستنا الجامعية. 
  • جار أزياء ديور  تختار السراويل القصيرة مع السترة المتطابقة، لا يمكن أن يكونوا غير متوجدين في خزانة ملابسك لمحاكاة مظهر القميص الأبيض وربطة العنق والجوارب السوداء أو أحذية منتصف الساق.
  • وبالطبع، فإن استكمال النمط بطبقة ذات تأثير مبطن خفيف سيكون نجاحاً أكيداً. 

شورت برمودا لامع

  • فاجأ توم فورد الحاضرين بإغلاق حلم أسبوع الموضة في نيويورك في مجموعة ربيع وصيف 2022، ارتدت العارضات أزياء مليئة باللمعان والترتر.
  •  عرض مسرحي بملابس تنضح بالأمل والتفاؤل، مع توم فورد، نفهم أنه في الأشهر المقبلة، سنرتدي قطع أساسية مثل شورت برمودا، على الرغم من أننا سنفعل ذلك للدفاع عن الإصدارات الأكثر لفتاً للانتباه.

شورت برمودا جينز

  • تبرز شورتات البرمودا كواحدة من 5 قطع أزياء سنحتفظ بها في عام 2022 وقد أكدت عرض الأزياء ذلك برهاناتها الأنيقة لربيع وصيف 2022، في هذه المناسبة، تقدم النماط  باللون الرمادي والأزرق الداكن.

شورت برمودا في مظهر الشاطئ

من ناحية أخرى، تترك إيزابيل مارانت التصاميم المستوحاة من الأعياد جانباً للدخول إلى بيئة شاطئية نرتدي فيها ملابس مريحة، على الرغم من أنها ليست أقل أناقة لذلك، ترتدي العارضة بلوزة مكشكشة وشورت بيج عند الخصر يمكننا ارتداؤها كملابس سباحة. 

شورت برمودا محبوك في مجموعات من ثلاث قطع

حصلت السترة على دور البطولة في عرض شانيل قبل خريف 2022، قامت الدار الفرنسية بتغليف الحاضرين بمجموعة حيث أصبحت الدراية الحرفية هي العامل المشترك، في زي أرجواني من ثلاث قطع، اقتراح مثير للإعجاب سيسمح لنا بارتداء شورت برمودا بنسيج مريح في خريف عام 2022 مع أنواع مختلفة من الأحذية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار