جميع إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
جميع إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية 2022

احتفالاً بالإبداع والابتكار والتصميم وكل ما يتعلق ببراعة الملابس، اجتمع المشاهير ونجوم الموضة في قاعة ألبرت الملكية بلندن لحضور حدث مليء بالإطلالات الأنيقة.

بدأ الحفل، الذي أقيم لأول مرة في 17 أكتوبر 1989، من قبل مجلس الأزياء البريطاني (BFC) للإشادة ببعض المواهب الصاعدة والأكثر قوة في صناعة الأزياء، سواء كانوا مديرين مبدعين أو أزياء، المصممين أو عارضات الأزياء، الحاصلين على جائزة مؤسسة BFC والعلامات التجارية البريطانية المستقلة.

أعلنت إدارة الحفل عن الفائزين بالعديد من الجوائز، بما في ذلك عرضة أزياء العام الذي فازت به بيلا حديد ومصمم العام الذي قدمته فلورنس بيو إلى بييرباولو بيتشولي، التي كانت ترتدي ثوباً أحمر ياقوتي من فالنتينو.

استمري في التمرير لتشاهدي جميع إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية 2022.

أكبر الفائزين بجوائز الموضة البريطانية

جائزة أفضل مصمم الأياء لهذا العام

  • تقديراً للمصمم العالمي الذي أحدثت مجموعاته المبتكرة تأثيراً ملحوظاً على الصناعة وشكلت مشهد الموضة العالمي، فاز بيير باولو بيتشولي بجائزة مصمم العام لدار أزياء فالنتينو، متغلباً على ميوشيا برادا وماثيو بلازي عن بوتيغا فينيتا إلى غونغ. 

جائزة أفضل عارضة الأزياء لهذا العام

  • بعد ست سنوات من فوز شقيقتها جيجي الحديد بالجائزة، تم تكريم بيلا حديد لتأثيرها خارجاً وحصلت على لقب عارضة الأزياء لهذا العام، لسوء الحظ، لم تتمكن نجمة المدرج من حضور الحدث بسبب المرض، لكنها ألقت خطاباً مؤثراً عبر الفيديو من شقتها في مدينة نيويورك.

جائزة أفضل العلامة التجارية البريطانية المستقلة هذا العام

  • فازت جريس ويلز بونر Grace Wales Bonner بالجائزة عن علامتها التجارية التي تحمل اسمها ويلز بونر Wales Bonner، حيث تفوقت على المصممين بيانكا سوندرز وإيرديم وجي دبليو أندرسون ومولي جودارد.

جائزة مؤسسة BFC

تقديراً للمصمم الناشئ، الذي كان له في العام الماضي تأثير إبداعي كبير على الموضة العالمية، فاز ستيفن ستوكي دالي الذي نشأ في ليفربودليان بجائزة مؤسسة BFC.

ارتدت مقدمة الحفل جودي تيرنر سميث ستة أزياء في أقل من ست ساعات

  • سرقت جودي تيرنر مضيفة حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية 2022 العرض، مرتدية أربعة أزياء على خشبة المسرح وواحدة أخرى على السجادة الحمراء والأخرى للحفلة اللاحقة، لقد كانت مثل وليمة أزياء حقيقية للعيون.
  • أولاً، قامت الممثلة والناشطة بتزيين السجادة الحمراء في ثوب غوتشي الأخضر الليموني المكون من طبقة فوق طبقة من التول، قبل أن يتحول إلى فستان أزرق كهربائي مزين بالترتر مع رداء درامي، مزين بفتحة سوداء.
  • جاء بعد ذلك فستان أبيض مكشكش، طويل الأكمام  مع أكتاف بأكمام طويلة مع تفاصيل مقصوصة.
  • انتهت الحدث في فستان ميدي مكسو بالدانتيل الأسود ثم شوهدت لاحقاً وهي ترتدي فستاناً وردياً من مولي جودارد لحفلة ما بعد التشيلتيرن فايرهاوس مع زوجها جوشوا جاكسون.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار