جنات تعلن أمنيتها الزواج من كاظم الساهر وتكشف دور هشام عباس في زواجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
جنات تعلن أمنيتها الزواج من كاظم الساهر وتكشف دور هشام عباس في زواجها

كشفت الفنانة جنات عن حلمها بالزوج من الفنان كاظم الساهر، متحدثة عن أحلام الطفولة والمراهقة، كما كشفت عن دور النجم المصري هشام عباس في إتمام زواجها.. وفي هذا الفيديو ستشاهدين أبرز تصريحات الفنانة الشهيرة بشان زواجها وأحلام الطفولة والمراهقة.

جنات تتمنى الزواج من كاظم الساهر

وفي لقاء لها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت اعترفت الفنانة جنات أن جورج وسوف كان فتي أحلامها في أثناء طفولتها وتمنت الزواج منه، أما عن فترة المراهقة فكانت تتمنى الارتباط بالنجم العراقي كاظم الساهر وعاشت معه قصة حب في خيالها.

 ولفتت جنات إلى أنها قابلت الأخير وغنت معه، وتغيرت مشاعرها تجاهه فبقى الحب لفنه ومسيرته الغنائية، ولكنها نسيت وقتها رغبتها في الارتباط به عاطفيا.

وعن باقي أمنياتها تمنت الفنانة جنات أن تعيش في عصر الأبيض والأسود قائلة إنها إن كانت قد تحققت أمنيتها كانت ستكون صديقة لأم كلثوم والثنائي فاتن حمامةوهمر الشريف.

وعبرت جنات عن إعجابها الشديد بفترة الأبيض وأسود مؤكدة على أن أكثر ا لفت انتباهها ليس فقط نجوم هذا العصر وأناقتهم وإنما أيضاً التعاملات الراقية التي كانت تفرض نفسها على الجميع.

 زواج جنات

لجنات من زوجها طفلتين، ومؤخراً، نشرت صورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، كشفت عن حملها الجديد، وأظهرت بروز بطنها بوضوح.

وكتبت جنات على الصورة التي ظهرت فيها بإطلالة بالأبيض أظهرت بروز بطنها: "أتمنى أن تمر هذه الفترة الصعبة علينا بخير".

زوج جنات هو المحامي محمد عمر، وكشفت جنات في عدد من اللقاءات التليفزيونية عن قصة زواجهما، وكيف بدأت علاقتهما، وفي لقاء لها مع منى الشاذلي قالت جنات: "محمد زوجي كان جاري في العمارة وأعرفه من 4 سنوات، وعمل خطة معينة وجه فى مرة قالى إن فى مشكلة فى العمارة وعاوز رقمي وأديتته رقمي بحكم الجيرة، وكلمنى مرتين وسألنى هل لديكى مشكلة تتجوزى وتقعدي فى مصر، فقلتله لا عادى، بس مكنتش وقتها بفكر في الجواز، وكنت كمان شايفة مستحيل أن تحدث علاقة حب بيننا لأن وقتها كان عندى فكرة معينة إن لو محصلش الحب من أول نظرة يبقى عمره ما هيحصل أبدا".

وأوضحت أنه في ثالث مكالمة تليفونية بينهما عرض عليها الزواج، لترفض عرضه، معتبرة أنه طالما لم يحدث حب من أول نظرة فإن الأمر منتهي.

وأشارت إلى أنه قبل إتمام الزواج حاول زوجها الحالي توسيط بعض الفنانين بينهم بحكم علاقته بهم من بينهما الشاعر أيمن بهجت قمر، وغادة عبد الرازق، إلا أن الفنان هشام عباس كان له الفضل في ارتباطهما وزواجهما.

وتزوجت المطربة جنات من المحامي محمد عمر في عام 2017.

وكانت المطربة جنات قد طرحت في أغسطس الماضي ألبومها "أنا في انتظارك"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والذي ضم 11 أغنية باللهجة المصرية.

جنات تتحدث عن دور هشام عباس في إتمام زواجها

وكشفت المطربة جنات عن دور الفنان هشام عباس في إتمام زواجها قائلة: محمد له علاقة بفنانين كتير كلمهم كلهم علشان يدخلهم في الموضوع، لكن هشام عباس هو اللي قرب بينا. ونجح في إنه يتمم الزواج بعد محاولات من محمد استمرت 4 سنواتقدمت جنات مجموعة من الأغنيات والألبومات، إلا أنها ليست من المطربات التي دخلن في مجال التمثيل وشاركن في أفلام سينما أو أي أعمال درامية.

بنات جنات

وتعيش جنات مع بناتها الكثير من اللحظات الطريفة ومن بينها فيديو جمعها بابنتها الصغيرة وهي تمسك بها أثناء سيرها على حافة حمام السباحة، لتسقط بعدها بشكل مفاجئ داخل المسبح.

ونشرت جنات الفيديو عبر حساباتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماهي وكتبت: "ما يقع اللي الشاطر، جنات"