هند البحرينية تعلن زواجها من فيصل دشتي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
هند البحرينية

أعلنت الفنانة هند البحرينية زواجها من الممثل الكويتي فيصل دشتي، حيث فاجأت جمهورها بإعلان عقد القران بصورة رومانسية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

زواج هند البحرينية وفيصل دشتي

تزوجت هند البحرينية من فيصل دشتي، وكشفت لجمهورها عن الخبر السعيد من خلال تغريدة عبر موقع تويتر، شاركت فيها صورة رومانسية لخواتم الزفاف.

تضمنت الصورة أيضاً عبارة رومانسية جاء فيها "وإبتدت أول حكايتنا بمسا الخير الحمدالله"، وكتبت هند في التعليق عليها: "الحمدالله تم عقد قراني".

احتفال بالخبر السعيد

من جانبه، شارك فيصل دشتي صورة ليده ويد هند وهما يرتديان خواتم الزفاف، وهي نفس الصورة التي شاركتها هند على تويتر مع عبارة "وإبتدت أول حكايتنا بمسا الخير الحمدالله".

هند البحرينية تعلن زواجها من فيصل دشتي

ولاقى خبر الزواج السعيد تفاعلاً كبيراً من جمهور ومحبي النجمين، وهو ما ظهر في الإعجابات والتعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي وأيضاً من خلال تهنئات خاصة من نجوم الفن.

زيجات هند البحرينية

بهذا الزواج، يصبح فيصل دشتي هو الزوج الرابع لهند البحرينية، حيث تزوجت سابقاً من المغني فهد أحمد، ثم جورج نمر، مدير الإنتاج في قناة الوطن الكويتية، ثم لاعب كرة السلة اللبناني كريم عز الدين.

كانت هند البحرينية، التي تُلقب أيضاً "بفراشة العرب" أو "بيونسيه العرب"، قد احتفلت مؤخراً بأغنيتها "انتهت وياك"، التي تخطت نسبة مشاهداتها المليون مشاهدة على موقع يوتيوب، موجهةً الشكر لجمهورها في كل مكان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار