هشام ربيع ينفي عودته لبوسي: لا يصلحوا للزواج

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
هشام ربيع ينفي عودته لبوسي: لا يصلحوا للزواج

أكد رجل الأعمال هشام ربيع عدم نيته العودة إلى الفنانة بوسي بعد إعلان انفصالهما قبل أسابيع، مشيراً إلى أنه يعيش حياة مستقرة مع زوجه الأولى حالياً ووالدة أبنائه التي عرف معدنها الأصيل، بحد تعبير، فضلاً عن التركيز على عمله وشركته، معتبراً ان قرار زواجه من بوسي كان غلطة.

هشام ربيع يكشف إمكانية عودته لبوسي

وأوضح هشام ربيع في تصريحات صحفية له أن الأزمة التي تعرض لها خلال فترة سجنه أظهرت له كل شيء، معلقاً: "أنا موجود في بيتي مع أولادي، ومش فاضي لها، عندي شغلي مركز فيه، دلوقتي ليا بيتي وشغلي فقط ولا يوجد محاولات للرجوع لبوسي، زوجتي تعيش لأولادها فقط، وهذه هي الزوجة الأصيلة لكن الشخص لا يتعلم من فراغ والشدة تظهر كل شيء".

ولفت إلى اختلاف الحياة بينه وبين بوسي قائلاً: "الناس دي لا يصلحوا للحياة الزوجية بيتجوزا ويطلقوا وبيعدوا الأيام اللي بيطلقوا فيها أو يمكن بيكونوا ناويين ودي حياة مش شبه حياتنا إحنا فلاحين وعندنا أصول".

وأكد أنه لم يتزوج بوسي على زوجته الأولى ولكنه كان منفصلاً عنها أثناء زواجه الثاني من بوسي، مشيراً إلى أنه من المستحيل أن يكون تزوج، وزوجته الأولى لا تزال "على ذمته".

بوسي وطليقها هشام ربيع

وأشار إلى أنه يحاول أن يعوض زوجته الأولى وأبناءه الآن عن تقصيره في حقهم، معلقاً: "لما تزوجت من بوسي كنت منفصلاً عن منة، أنا مش راجل مزواج ولا فاضي للزوجات والستات، هو أنا راجل معنديش مبدأ هرمي مراتي وعيالي علشان خاطر بوسي؟، دي لو أنجلينا جولي مش هعمل كده، وربنا ويظهر الحق مدام نيتك سليمة وبيعرف أنت ظالم ولا مظلوم".

انفصال بوسي وهشام ربيع

يذكر أن هشام ربيع أعلن انفصاله عن بوسي رسمياً بعد ما يقرب من عام على زواجهما، وذلك بعد أن تعرض لأزمة الحبس لمدة 4 أشهر بتهمة الاستيلاء على مبلغ 8 ملايين جنيه من المنتج وليد فطين، طليق الفنانة بوسي الأول.

واتهم هشام ربيع، بوسي بأنها لم تقف بجانبه رغم محنته التي مر بها موضحاً أن هذا هو السبب في الطلاق رغم حصوله على البراءة من تلك التهم.

وأضاف أن سجنه كان بسببها لكونه تصدى لمحاولات ابتزازها، لذا تسبب البعض له في مشكلة لكنها تخلت عنه، مشيراً إلى أن من تابع عمله خلال تلك الأزمة كانت زوجته الأولى.

وروى هشام ربيع تفاصيل أزمته مع بوسي قائلاً: "وقفت بجانبها لأن أي رجل ستتعرض زوجته للابتزاز لن يقف مكتوف الأيدي، وأنا حصلت لها على حقها، لكن لم أجد ما انتظرته منها، ودخلت إلى السجن 4 أشهر بسببها، وطبعاً القضية كانت ملفقة، لأنها تعرضت إلى الابتزاز وطلبات الحصول على الأموال ولكني لم أسمح بذلك، لذا لم يجدوا أمامهم سوى افتعال مشكلة لي، لكني لم أجدها بجانبي، أم أولادي هي من كانت تتابع العمل يومياً وتحضر لي الطعام وهي في النهاية صغيرة لم تبلغ من العمر 30 عاماً".

زواج بوسي وهشام ربيع

يذكر أن هشام ربيع وبوسي تزوجا في مايو 2022 في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم ريم البارودي وهنادي مهنا وكاريكا ومصطفى حجاج ولم يستمر الزواج أكثر من عام وأشهر وأعلن هشام ربيع انفصاله عنها مؤكداً أنه لا يرغب في تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

حفل زفاف بوسي وهشام ربيع

وكان طليق بوسي وليد فطين، توفي بعد أيام من توجيه الاتهام إلى هشام ربيع بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه منه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار