أديل تعلن زواجها من ريتش بول ومصادر تكشف تفاصيل حفل الزفاف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
أديل تعلن زواجها من ريتش بول ومصادر تكشف تفاصيل حفل الزفاف

أعلنت النجمة أديل زواجها من الوكيل الرياضي الأمريكي ريتش بول، لتحسم بذلك الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بشأن زواجهما.

وأوضحت أديل، خلال مقابلة في برنامج شاتي مان الذي يقدمه آلان كار، زواجها من ريتش بول قائلة: "لقد تزوجت.. لقد فعلناها. لقد تم ذلك في كابري. لقد كان صغيراً جداً. كان مجرد شيء خاص بيننا. لقد كان رائعاً".

حفل زفاف أديل وريتش بول

أما عن حفل زفاف أديل فكشف مصدر لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن أن حفل الزفاف كان صغيراً وخاصاً، واقتصر الحضور فيه على العائلة والأصدقاء المقربين فقط.

تجمع أديل علاقة غرامية مع الوكيل الرياضي ريتش بول منذ عامين، أي بعد إعلان انفصالها بأشهر وسبق أن أثارت أديل وريتش بول التساؤلات حول علاقتهما، بعد أن ظهر الثنائي في يوليو عام 2021 وهما يجلسان معاً في إحدى مباريات كرة السلة بالدوري الأميركي للمحترفين NBA.

يكبر ريتش بول أديل بـ7 سنوات، وكان قد تم الكشف عن ارتباطهما بعد ظهورهما سوياً في مناسبات فنية ورياضية عديدة كان آخرها مباراة سوبر بول.

بدأت قصة حب أديل وريتش بول في إحدى حلبات الرقص خلال حفل عيد ميلاد أحد أصدقائهما المشتركين، وبعدها بدأت الحديث عنه بحب في الكثير من تصريحاتها الإعلامية، ووصفت النجمة الشهيرة علاقتهما بأنها أسهل علاقة دخلتها على الإطلاق.

وظهرت أديل مرتدية خاتماً من الألماس كانت قد ارتدته بالفعل في حفل توزيع جوائز بريت منذ أيام. واعتبر البعض أن هذا هو خاتم الخطوبة إلا أن النجمة العالمية لم تؤكد وقتها أو تنفي الأمر. ليظل الثنائي محط أنظار الجمهور بأخبارهما خاصة في ظل تزايد ظهورهما معاً في اللقاءات الفنية والرياضية وعلى مدار أوقات قصيرة وهو ما اعتبره الجمهور تأكيداً لعلاقتهما، وذلك قبل أن تحسم أديل الأمر وتؤكد زواجها من ريتش بول بالفعل.

وتتغزل دائماً أديل في ريتش بول وصفاته في أي لقاء لها، حيث قالت في لقاء تليفزيوني سابق إن ريتش بول يتميز بخفة الدم الشديدة وإنه أفضل شريك لها نظراً لانسجامهما معاً وتقارب صفاتهما وتكاملهما.

انفصال أديل

كانت أديل أعلنت عن علاقتها بسيمون كونيكي، في عام 2012، لتدخل عالم الأمومة بعدها بـ 9 أشهر حيث ولد ابنهما أنجيلو، ثم تزوج الثنائي في عام 2017 في حفل زواج سري. إلا أن الزيجة لم تستمر، حيث انفصلت أديل عن زوجها وتحملت خسائر مالية.

وقامت أديل برفع دعوى طلاق ضد زوجها سايمون كوناكي، لتغامر وقتها بخسارتها نصف ثروتها كاملة نظراً لأنها لم تفرض عليه توقيع اتفاق ما قبل الزواج الذي كان من شأنه أن يحمي ثروة الفنانة البريطانية صاحبة الألبومات ذات المبيعات القياسية على مدى السنوات العشرة الأخيرة.

سبب انفصال أديل

وعن سبب الطلاق ذكرت صحف أجنبية وقتها أن سبب الانفصال هو انشغال الزوج بالحياة في ولاية نيويورك الأمريكية لعمله في عدد من المؤسسات الخيرية، مقابل استقرار الزوجة في لندن في حال لم تقم بالعمل على أغنيات جديدة في نيويورك.

 وكانت أديل أهدت زوجها قصراً فخماً في بيفرلي هيلز قبل شهر واحد فقط من الانفصال وتقدر قيمته بنحو 9.5 مليون دولار. 

من هو زوج أديل الحالي؟

ريتش بول أحد أشهر وكلاء اللاعبين، أسس مجموعة Klutch Sports Group، وهي وكالة تمثل لاعبي كرة السلة المحترفين، من بين عملاء ريتش بول، ليبرون جيمس، وترا يونغ، وبن سيمونز.

يعرف ريتش بول بنجاحه وبراعته في مهنته، فمنذ تأسيس شركته في عام 2012، وقع ريتش صفقات بما يقرب من 2 مليار دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار