جنيفر أنستون وديفيد شويمر بعلاقة حب حقيقة بعد 27 عاما من مسلسل friends

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
جنيفر أنستون وديفيد شويمر بعلاقة حب حقيقة بعد 27 عاما من مسلسل friends

أشارت تقارير إعلامية جديدة، أنه بعد حلقة "لم شمل الأصدقاء" التي اجتمع فيها أبطال سلسلة Friends فريندز الأمريكية الشهيرة مؤخرا، إلى أن الممثلين جينيفر أنيستون وديفيد شومير يعيشان قصة حب حقيقية ويتواعدان بعد الإفصاح عن مشاعرهما لبعضهما.

جنيفير أنستون وديفيد شومير سويا بعد 27 عاماً

وبعد 27 عاما من الحلقة الأولى لسلسة "فريندز" الأمريكية، تم تداول أنباء عن وجود علاقة حب عاطفية حقيقية بين جينيفر أنيستون وديفيد شومير،  إذ يبدو أنهما يبدآن علاقة حب فعلية بعد ما يقرب من عقدين من انتهاء العرض الناجح للسلسلة التلفزيونية.

ووفقا لما نقله موقع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، فقد أعلن كل من الطرفين عن مشاعرهما السرية تجاه بعضهما البعض.

وأشارت تقارير إعلامية جديدة، بعد حلقة ”لم الشمل” The Reunion التي اجتمع فيها أبطال سلسلة "فريندز" الأمريكية الشهيرة مؤخرا، إلى أن الممثلين جينيفر أنيستون وديفيد شومير يعيشان قصة حب حقيقية ويتواعدان بعد الإفصاح عن مشاعرهما لبعضهما.

وأكد المصدر أن أنيستون وشومير كانا يقضيان بعض الوقت في منزل جين، وقضيا وقتا ممتعا معا، من تبادل الضحك والحديث والعشاء سويا".

بداية علاقة أنيستون وشومير

يأتي هذا بعد أن اعترفت جينيفر وديفيد بأنهما أحبا بعضهما البعض بشدة عندما بدأ تصوير المسلسل عام 1994، ولكن ظروف كل منهما وارتباطاته لم تساعد على تطور تلك المشاعر.

وأوضح ديفيد وقتها: "كنا مثل سفينتين عابرتين، التقينا مرة، ولكن في اتجاهين مختلفين، لأن أحدنا كان مرتبطاً على الدوام"، ومن جانبها، اعترفت جينيفر أن مشاهدها الرومانسية الأولى مع ديفيد أثارت قلقها وتوترها، ولكنها حاولت أن توجه مشاعرها لصالح شخصيتَي المسلسل والبعد الدرامي.

وكان تعجب ديفيد، أثناء لقاء جمع الشمل، لأن أحداً من زملائهما لم يعرف قصة حبهما غير المكتملة أو يتكهن بها أو حتى يلمح لها ولو من بعيد.

وكان أبطال المسلسل قد صرحوا أنه كان بينهم اتفاق غير مكتوب بعدم تطور العلاقات العاطفية بينهم خارج المسلسل حتى لا يؤثر على سير العمل وعلاقتهم مع بعض، بحيث يظلوا أصدقاء فقط.

حلقة "لم الشمل" من فريندز

جدير بالذكر أنه ظهر أبطال المسلسل في هذه الحلقة بشخصياتهم الحقيقية للحديث عن المسلسل وذكرياتهم، بالإضافة إلى كواليس تصوير المشاهد الشهيرة، والكشف عن جعبة من الأسرار تفصح عنها حلقة “لم الشمل “، لتكون أحد أكثر الأحداث التلفزيونية انتظارًا لهذا العام.

وضم مسلسل Friends reunion نجوم العرض الستة جينيفر أنيستون، وليزا كودرو، وكورتيني كوكس، ومات ليبلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمر، بالإضافة إلى ضيوف الشرف بالمسلسل وهم كارا ديليفين، وديفيد بيكهام، وجاستن بيبر، وريس ويذرسبون، وليدي غاغا.

مسلسل Friends reunion ترك بصمة كبيرة على الثقافة الشعبية في جميع أنحاء العالم الآن، في الحدث التلفزيوني الأكثر تشويقًا لهذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار