وداعا ماثيو بيري: أفضل لقطات تشاندلر بينغ في مسلسل Friends

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
وداعا ماثيو بيري: أفضل لقطات تشاندلر بينغ في مسلسل Friends

ودع عشاق مسلسل Friends، مساء أمس السبت، نجمهم الكوميدي المفضل ماثيو بيري، الذي أثرى المسلسل الشهير بمشاهده التي امتلأت بخفة الظل والكوميديا القريبة من القلوب.

تشاندلر بينغ لم يكن شخصية عابرة في عالم الكوميديا، ولكنه كان صديقاً لكثير من محبي الأصدقاء الستة، سيتم الاحتفاء به للأبد بسبب ذكائه السريع وروح الدعابة الساخرة في Friends.

احتفاء بتشاندلر بينغ الذي صنعه ماثيو بيري، تعالوا نوثق أفضل لحظات لصاحبها في المسلسل الأمريكي الشهير:

الموسم السادس: "The One with the Proposal"

بعد البحث عن مونيكا طوال اليوم، يعود تشاندلر مسرعاً إلى شقته وعندما يصل هناك، يلتقي به جوي في المدخل، مدعياً أن مونيكا غادرت بسبب مشاكله الخاصة تجاه الالتزام بالزواج، على الرغم من محاولة جوي إقناعها بخلاف ذلك.

عندما يدخل تشاندلر إلى الشقة، معتقداً أنه دمر علاقته مع مونيكا، يكتشف أنها بعيدة كل البعد عن التخلي عنه، وأن هناك شموعاً مضاءة في كل مكان، ومونيكا تركع لتقدم هي بنفسها عرض الزواج بدلاً من أن يفعلها هو. وفي خضم انسجامها عرض الزواج على تشاندلر، تبكي من شدة تأثرها ولا تستطيع الاستمرار.

وبدلاً من ذلك، يركع تشاندلر على ركبتيه ويتقدم لخطبتها وتقبل مونيكا ذلك، ثم يفتحون الباب أمام جوي وراشيل وفيبي الذين كانوا ينتظرون بالخارج للاحتفال، في البداية، يترددون، ويشعرون أن روس يجب أن يكون موجوداً لمشاركة اللحظة، ثم يقررون أنه بعد ثلاث زيجات، يمكن أن يتحمل روس تفويت احتفال خطوبة واحد، يضع الأصدقاء اللمسات والتجهيزات النهائية للاحتفال بينما ترقص مونيكا وتشاندلر ببطء على أنغام أغنية Wonderful Tonight لإريك كلابتون.

شاهدوا الفيديو

الموسم الأول: "The One With the Blackout"

في إحدى لحظات تشاندلر المميزة من الموسم الأول، وجد نفسه عالقاً في ردهة ماكينة الصراف الآلي مع عارضة فيكتوريا سيكريت جيل جوداكر أثناء انقطاع التيار الكهربائي على مستوى المدينة. استمتع المشاهدون بمونولوج تشاندلر الداخلي وهو يتصارع مع كيفية بدء محادثة معها. لجأ إلى الاتصال بجوي، معبراً عن الموقف الغريب من خلال إصداره سلسلة من الأصوات غير المفهومة.

وداعا ماثيو بيري: أفضل لقطات تشاندلر بينغ في مسلسل Friends

الموسم الثاني:"The One After the Superbowl"

شهد الموسم الثاني ظهور جوليا روبرتس كضيفة لا تُنسى في دور سوزي أندربانتس موس، زميلة تشاندلر السابقة في المدرسة الابتدائية. وقد اكتسبت لقب طفولتها من حادثة محرجة قام فيها تشاندلر برفع تنورتها وكشف ملابسها للمدرسة بأكملها. بعد عقود، سعت سوزي للانتقام من خلال ترتيب موعد مع تشاندلر. حيث أقنعته باستبدال ملابسه الداخلية بأخرى نسائية في مرحاض المطعم، فقط لسرقة ملابسه، وتركته عالقاً.

وداعا ماثيو بيري: أفضل لقطات تشاندلر بينغ في مسلسل Friends

الموسم الثالث:"The One With the Hypnosis Tape"

في الموسم الثالث، انطلق تشاندلر بينغ في رحلة صعبة للإقلاع عن التدخين بمساعدة شريط التنويم المغناطيسي. ومع ذلك، كان هناك تطور غير متوقع - فقد تم تصميم الشريط للمدخنات. ونتيجة لذلك، لم يستوعب تشاندلر رسائله المناهضة للتدخين فحسب، بل بدأ أيضا يعتقد أنه "امرأة قوية وواثقة".

وداعا ماثيو بيري: أفضل لقطات تشاندلر بينغ في مسلسل Friends

الموسم السادس: "The One on the Last Night"

في حين أن عرض زواج تشاندلر الرومانسي لمونيكا في خاتمة الموسم السادس كان بلا شك لحظة حاسمة، إلا أن اللحظة المؤثرة حدثت في الليلة التي سبقت انتقال تشاندلر للعيش مع مونيكا وراشيل.

نظراً لقلقه بشأن الوضع المالي لجوي، ابتكر تشاندلر لعبة ورق تسمى "الكؤوس"، حيث اختلق أعذاراً مختلفة بكل يد لمنح جوي المال. أدى ذلك إلى خسارة تشاندلر 1500 دولار لصالح جوي، الذي بدد كل ذلك بتعليم روس اللعبة الوهمية.

وداعا ماثيو بيري: أفضل لقطات تشاندلر بينغ في مسلسل Friends
يذكر أنه عُثر على جثة ماثيو بيري الغارقة في الجاكوزي بحمام منزله الواقع في لوس أنجلوس، مساء أمس السبت، بعد أن استجابت السلطات حوالي الساعة 4 مساءً لبلاغ قدمه أحد الأشخاص بسبب تسرب الماء، وتوجهت إلى منزله، حيث تم اكتشافه وهو فاقد الوعي، وقالت مصادر مطلعة من الشرطة، إنه لم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث، بالإضافة إلى ذلك، لا يشتبه في وجود أي جريمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار