تحديث مقدمة مسلسل Friends قبل ساعات من عرض حلقة "لم الشمل"

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021
تحديث مقدمة مسلسل Friends قبل ساعات من عرض حلقة "لم الشمل"

يستعد جمهور المسلسل الشهير Friends لعرض الحلقة الخاصة التي ستشهد لم شمل الأصدقاء الـ 6 والمقرر بثها اليوم الخميس الـ 27 من مايو على HBO Max.

الجمهور ينتظر الأصدقاء الـ6

ويترقب الجمهور مشاهدة نجومه الذين اعتاد عليهم لمدة 10 سنوات متتالية بعد مرور ما يقارب الـ 20 عامًا على انتهاء العمل الذي ما زال يحظى بنسبة مشاهدة عالية جدًا؛ إذ سيجتمع أبطال العمل على مسرح Warner Bros في عرض خاص.

تغيير مقدمة حلقة "لم الشمل"

ونشر صناع العمل فيديو لتحديث مقدمة المسلسل بما تتناسب مع عرض الحلقة الخاصة، وجمعت المقدمة الجديدة مشاهد من أحداث المسلسل، بالإضافة لتحديث عدد من المشاهد الجديدة.

وهو ما اعتاد صناع العمل على القيام به طوال الأجزاء الـ 10 للمسلسل؛ إذ كان يتم تحديث المقدمة في كل موسم، وإضافة مشاهد جديدة تتناسب مع الموسم الجديد.

ومن المقرر أن تكون الحلقة عبارة عن استعادة ذكريات أهم المشاهد التي جمعت أبطال العمل، بالإضافة لإعادة تمثيل بعض المشاهد المهمة.

وكان الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة قد حصد على ما يقارب الـ 20 مليون مشاهدة في أيام قليلة، فيما تداول الجمهور صورا وفيديوهات من الحلقة الخاصة، معبرين عن حماستهم لمشاهدة لم شمل الأصدقاء.

وسيجتمع نجوم العرض الستة جينيفر أنيستون، وليزا كودرو، وكورتيني كوكس، ومات ليبلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمر للمرة الأولى منذ 17 عامًا على مسرح 24 لـ«وارنر براذرز» Warner Bros في عرض خاص لمرة واحدة.

وضمت قائمة الضيوف المنتظرين للحلقة عددًا من المشاهير، بينهم: ديفيد بيكهام، جاستين بيبر، bts، جيمس كوردن، سيندي كراوفرود، ليدي جاجا، إيليوت جولد، كيت هارينجتون، لاري هانكن، ميندي كالنج، توماس لينون، كريستينا بيكلز، توم سليك، جيمس مايكل تيلر،ماجي ويلر، ريز ويزرسبون ومالالا يوسفازي.

تفاصيل حلقة "لم الشمل"

كشفت الممثلة ليزا كودرو أنه سيتم تصوير الحلقة مبكرا في فصل الربيع المقبل، وأضافت: "بدأت الاستعداد لها وتصوير بعض المشاهد، بالتأكيد سيتم تصويرها قريبا"، وذلك خلال استضافتها في برنامج Literally! With Rob Lowe.

وتابعت: الحلقة ليس لها سيناريو ولا أحداث سيتم المضي فيها، فهي مجرد جلسة سنجتمع فيها ونتبادل أطراف الحديث سويا بشخصياتنا الحقيقية، وهذا لم يحدث أمام الجمهور منذ عام 2004.

يذكر أنه في فبراير الماضي تم الإعلان عن عودة مسلسل Friends، في حلقة خاصة يظهر فيها أبطال المسلسل الستة، جينيفر أنيستون وليزا كودرو وكورتني كوكس وديفيد شويمر ومات لوبلان وماثيو بيري، على أن تُعرض في مايو الماضي بمناسبة مرور 15 عاما على عرضه لأول مرة.

لكن ظروف انتشار فيروس كورونا حالت عن تصويرها وتم تأجيل عرض الحلقة، واستقرت شركة "وارنر ميديا" المالكة لشبكة HBO على عرض الحلقة في مارس 2021 المقبل بشكل رسمي.

مسلسل Friends عرضت الحلقة الأولى منه في 22 سبتمبر 1994 واستمر حتى 6 مايو 2004، لمدة عشرة مواسم، وتدور أحداثه عن مجموعة من الشباب يعيشون فى مدينة نيويورك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار