جورج قرداحي يخطئ في اسم هاني شاكر والجمهور يرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
جورج قرداحي يخطئ في اسم هاني شاكر والجمهور يرد

تعرض الإعلامي اللبناني جورج قرداحي لموقف محرج بسبب خطأ في اسم الفنان المصري هاني شاكر خلال تكريمه ضمن فعاليات مهرجان جرش الأردني للثقافة والفنون بدورته الـ 37 الذي يقام تحت شعار ويستمر الفرح.

جورج قرداحي يتعرض لموقف محرج

وخلال تقديم جورج قرداحي للفنان هاني شاكر على المسرح أخطأ في اسمه قبل أن يصحح له الجمهور الأمر وهو ما جعله يحاول تدارك الأمر للاعتذار عن الخطأ.

وقال جورج قرداحي خلال الحفل: "لي الشرف باسم الأردن أن أكرم هذا الحبيب، الفنان الكبير، أمير الطرب في العالم العربي.. أستاذ إيهاب أنت عزيز".

وأضاف: "بتعرف إني بكن لك كل احترام ومحبة، وبدي أقول لكم إن اللي بيكرم أستاذ إيهاب.."، ليقاطعه الجمهور مصححا: "هاني".

وحاول الإعلامي اللبناني تدارك الموقف بعد أن بدأ الجمهور بالهتاف باسم هاني شاكر لتصحيح الخطأ، وذلك باحتضان الفنان المصري للاعتذار على الخطأ في اسمه.

وعبر هاني شاكر عن عدم غضبه من الخطأ الذي وقع من جورج قرداحي، قائلاً: "أنا وإيهاب مفيش فرق، إحنا الاثنين إخوات، اتطمنوا يعني".

حفل هاني شاكر في مهرجان جرش

ورحب الجمهور الأردني بالفنان المصري الذي غاب عن مهرجان جرش لمدة 5 سنوات، ليكون ذلك أول حفل له بمشاركة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي,

وبدأ هاني شاكر فقرات الحفل بأغنية بحبك يا غالي، وقدم عدد من أغانيه القديمة من بينها لو روحت بعيد وفرق بالإحساس ويا ريتني ونسيانك صعب أكيد والتي طلبها الجمهور، كما قدم عدد من أغاني الفنان عبد الحليم حافظ من بينها جانا الهوى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار