جورج وسوف يداعب حفيدته خلال مراسم عمادتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
جورج وسوف يداعب حفيدته خلال مراسم عمادتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يُظهر احتفال الفنان جورج وسوف بعمادة حفيدته الأولى "آميا"، وهي ابنة ابنه الأوسط "جونيور"، في إحدى الكنائس.

ولدت "آميا" في الرابع عشر من شهر فبراير الماضي، بعد مرور 40 يومًا على وفاة "وديع" النجل الأكبر لجورج وسوف. شارك حينها وسوف صورة حفيدته الأولى عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "ويبقى في الحياة فسحات من الأمل، آميا وسوف ١٤/٢/٢٠٢٣". مستخدمًا وسم "جدّو".

زين العمر يزور جورج وسوف في منزله

كان الفنان جورج وسوف قد شارك مؤخرًا مع متابعي حسابه عبر الإنستغرام مقطع مُصوّر من داخل منزله، يوثق خلاله زيارة الفنان زين العمر له. خلال الفيديو، ظهر جورج وسوف وزين العمر وهما جالسان أمام شاشة تلفاز ويستمعان إلى أحدث إصدارات زين الفنيّة وهي أغنية "يا نيّالي"، ويغنيانها معًا، بينما يقوم زين العمر من مقعده ليُقبّل رأس وسوف.

يُذكر أيضًا أن الفنان جورج وسوف كان قد أحيا، خلال أغسطس الجاري، حفلًا غنائيًا شهد حضورًا جماهيريًا حاشدًا، وذلك ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن. على مدى ساعة ونصف الساعة، هي مُدّة الحفل، تنقل وسوف بين أغانيه التي رددها معه جمهوره، كانت البداية مع أغنية حد ينسى قلبه، كما غنى كده كفاية، تلاها بأغنية عبد الحليم جانا الهوى جانا.

خلال حفله، رحب الفنان جورج وسوف بجمهوره وأعرب عن شكره لإدارة المهرجان على دعوته مجددًا للقاء جمهوره في الأردن وفلسطين. من ناحيته، كرم أيمن سماوي، مدير المهرجان، الفنان جورج وسوف بدرع المهرجان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار