حقيقة تعرض جورج وسوف لأزمة صحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
حقيقة تعرض جورج وسوف لأزمة صحية

ردت مديرة أعمال، الفنان السوري جورج وسوف على حالة القلق التي انتابت الجمهور بعد تداول صورة له مع الفنان وديع الشيخ والتي ظهر فيها بوزن زائد وكأنه يعاني من وعكة صحية.

حقيقة تعرض جورج وسوف لأزمة صحية

وتساءل عدد كبير من متابعي الفنان جورج وسوف ومحبيه عن طبيعة حالته الصحية وهل يعاني من أزمة صحية أو يخضع لعلاج تسبب في هذه الزيادة.

وأوضحت مايا مطران، وكيلة أعمال جورج وسوف أنه لا يعاني من أزمات صحية وبخير وقدمت الشكر لكل من سأل عنه

وأكدت أن جورج وسوف يعيش حياته بشكل طبيعي وينشغل حالياً بجدول حفلاته المزدحم للغاية والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة القادمة.

ولفتت إلى أن جورج وسوف يحضر حالياً لـ 3 حفلات غنائية خلال شهر أكتوبر الجاري والتي سيتم تنظيمها ما بين قطر وأبو ظبي ومصر.

صورة جورج وسوف تثير القلق

يذكر أن صورة جورج وسوف انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجه له المتابعون رسائل تمنوا له الصحة والعافية.

وتمنى المتابعون ألا يكون جورج وسوف يعاني من مشكلة صحية سببت له زيادة الوزن في الأشهر الماضية بشكل ملحوظ وذلك بعد أن ظهر بملامح متغيرة في أحدث ظهور له ليثير التساؤلات مرة أخرى حول حالته الصحية.

جورج وسوف بوزن زائد

وتحدث جورج وسوف خلال حوار صحفي مع وديع الشيخ قبل التقاط تلك الصورة يعن رحلة حياته ومشواره الفني وعبر خلال حديثه عن سعادته البالغة لمتابعة الجيل الجديد لأغانيه القديمة.

وظهر وديع الشيخ خلال الحوار الذي أجراه داخل منزله بشكل مختلف كليا حيث كان زائد في الوزن وملامحه تغيرت بسبب التقدم في العمر.

يذكر أن الفنان السوري أبو وديع من أزمات صحية متتالية ففي عام 2000 أصيب بمرض نادر وهو تآكل عظام الفخذ وخضع لعملية جراحية صعبة من أجل استبدال عظام الفخذ والساق، وبعد الشفاء الذي دام خمس سنوات هاجمه هذا المرض مجدداً.

وفي عام 2011 عانى أبو وديع من الإصابة بمرض السرطان لكنه استطاع أن يشفى منه بعد تجربة قاسية دامت لعام ونصف.

ولم تدم فترة طويلة حتى أصيب بجلطة دماغية تسببت في شلل الجزء الأيسر من وجهه وتعافى منها تدريجياً.

وكانت أخر حفلات جورج وسوف ضمن موسم جدة في 29 يوليو الماضي وظهر على المسرح وهو يستند على عكاز ، وبدا بزيادة وزن واضحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار