لحظات وداع وديع وسوف ابن جورج وسوف على نغمات والده وزغاريد عائلته

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
لحظات وداع وديع وسوف ابن جورج وسوف على نغمات والده وزغاريد عائلته

على كلمات أغنية "يوم الوداع" ودع الفنان جورج وسوف نجله وديع جورج وسوف، حيث استقبلت الأغنية جثمان الراحل في كنيسة مار نقولا الأشرفية، لتبدأ مراسم الوداع ودفن الجثمان، حالة من البكاء الشديد سيطرت علي الجنازة في الكنسية عقب دخول الجثمان وتشغيل أغنية يوم الوداع.

جثمان وديع جورج وسوف يصل الكنسية

كان وصل جثمان وديع جورج وسوف، ابن الفنان جورج وسوف، الكنيسة لبدء مراسم الجنازة في حالة من الحزن يعيشها الوسط الفني بالكامل، وبالأخص في لبنان، حيث اختار الفنان جورج وسوف توديع نجله الذي كان يطلق عليه اسم الملاك على أنغام أغاني والده.

مشاهد من جنازة وديع جورج وسوف

وأطلق المعزين داخل الكنسية أثناء مراسم العزاء التصفيق وإطلاق الزغاريد بمجرد وصول جثمان وديع جورج وسوف إلى الكنيسة لبدء الصلاة عليه، قبل دفن الجثمان.

كان الفنان جورج وسوف  يتقبل التعازي طيلة يوم السبت في كنيسة مار نقولا في الأشرفية شرق بيروت، حيث عقب إعلان الوفاة ظهر لأول مرة حزيناً ومتعباً، وسط حالة من الصدمة يعيشها الوسط الفني بالكامل، حيث عبر كافة الفنانين عن أسفهم لخسارته متعاطفين مع والده الذي كان متعبا.

وديع جورج وسوف الابن الحنون

"الملاك" و"الابن الحنون" "وديع الحنون" هكذا أطلق جورج وسوف والفنانون ألقاب علي نجله الراحل الذي كان محبوبا في الوسط الفني بالكامل، إضافة إلى أنه كان ابن الكثير من الفنانين وصديق الكثير منهم من بينهم الإعلامي نيشان،  حيث كشف الإعلامي اللبناني نيشان عن سبب الوفاة "صديقي وديع قرر إجراء جراحة تكميم المعدة قبل ثلاثة أشهر، وعاد إلى لبنان في فترة عطلة الأعياد آتياً من الدوحة حيث كان يقيم فيها لإدارة أعماله وأجرى الجراحة في نهاية شهر ديسمبر الماضي".

وكشف نيشان أن سبب الوفاة نزيف حاد جدا، تسبب في دخوله المستشفى في 27 من ديسمبر الماضي أي قبل حوالي أسبوعين وخضع في اليوم نفسه للجراحة إلا أن المضاعفات حصلت من يومين.

لحظات وداع وديع وسوف ابن جورج وسوف على نغمات والده وزغاريد عائلته

كم عمر وديع جورج وسوف

وديع جورج وسوف يبلغ من العمر 39 عاما، وكان الصديق الدائم لوالده الفنان جورج وسوف في السفر وفي البيت ، يذكر أن وديع جورج وسوف رحل عن عالمنا، مساء يوم الجمعة الماضية، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار