وفاة نجل جورج وسوف بعد أزمة صحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
وفاة نجل جورج وسوف بعد أزمة صحية

أعلن الإعلامي اللبناني نيشان، وفاة نجل الفنان السوري جورج وسوف، وذلك بعد صراع مع المرض، إذ نقل إلى المستشفى خلال الأيام الماضية بعد التعرض لأزمة صحية لم يكشف عن تفاصيلها.

وفاة نجل جورج وسوف

وتناولت وسائل الإعلام تقارير حول خضوع ابن جورج وسوف لعملية جراحية وتعرضه لمضاعفات نقل على إثرها إلى العناية المركزة، ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات دعت فيه لنجل سلطان الطرب بالشفاء.

وكان الإعلامي نيشان نشر قبل ساعات دعاء لـ نجل جورج وسوف متمنياً له الشفاء قائلا: "قلبي حزين رب أشفية"، ردا على تغريدة لعدد من المطالبين بالدعوات له.

وحرص جونيور نجل الفنان جورج وسوف على الدعاء لشقيقه وديع جورج وسوف، وذلك بعد أن تم نقله إلى أحد المستشفيات في العاصمة اللبنانية بيروت.

ونشر جونيور، صورة لشقيقه الأصغر وديع، طالبًا من الجمهور أن يدعو له بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها، وذلك من خلال خاصية ستوري بحسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلًا: ادعوا له ليتعافى، يا حبيبي أنت.

ابن جورج وسوف يتعرض لأزمة صحية

ونشر العديد من وراد موقع التواصل الاجتماعي تويتر تدوينات الدعاء لـ وديع جورج وسوف بالشفاء وكان من بينهما الإعلامي اللبناني نيشان الذي علق: "قلبي حزين رب يشفيه".

ووصف البعض أزمته بالحرجة بعد أن دخل إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية في المعدة إلا أن الأمر تطور، دون ذكر تفاصيل حول سبب العملية أو حالته الصحية حالياً.

وربط الكثيرون بين تغريدة الفنانة اللبنانية إليسا التي طالبت فيها المتابعين بضرورة الإتجاد لأحد مستشفيات لبنان من أجل التبرع بالدم وبين تواجد وديع جورج وسوف بنفس المستشفى.

وطبقاً لبرنامج ET  بالعربي أن نجل جورج وسوف دخل إلى أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية إلا أنه أصيب ببعض المضاعفات مما تطلب نقل الدم له وهو سبب طلب إليسا من المتابعين التبرع بالدم.

يذكر أن آخر أعمال الفنان جورج وسوف كانت أغنية بيتكلم عليا التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتخطت مشاهداتها حاجز 39 مليون مشاهدة حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار