بعد مجاملة الأخير: جورج وسوف يرد على تركي آل الشيخ

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أغسطس 2020
بعد مجاملة الأخير: جورج وسوف يرد على تركي آل الشيخ

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تغريدة خاصة لـ سلطان الطرب جورج وسوف، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

تغريدة تركي أل الشيخ لـ جورج وسوف:

وشارك المستشار تركي آل الشيخ مقطع فيديو يظهر فيه سلطان الطرب جورج وسوف وهو في مرحلة الطفولة، حيث كان يؤدي أغنية "يا دي النعيم اللي انت فيه يا قلبي" للموسيقار المصري الراحل محمد عبد الوهاب. وعلق رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية على هذا المقطع عبر تويتر: "أبو وديع كاريزما".

جورج وسوف يرد على تركي آل الشيخ:

ورد سلطان الطرب جورج وسوف، اليوم السبت، على التغريدة الموجهة إليه من قبل المستشار تركي آل الشيخ، قائلاً: "الله يديمك يا شيخ تركي، أبو ناصر الغالي، عندما أقرأ أي شيء في صفحتك عني قلبي يكبر ويفرح، الله يفرحك كل عمرك.. أخوك جورج وسوف (أبو وديع)".

آخر حفلات سلطان الطرب جورج وسوف:

وكانت آخر حفلات سلطان الطرب جورج وسوف في شهر يوليو المنصرم، حيث أحيا أول حفل أونلاين له، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، حيث تمت إذاعة الحفل حصرياً عبر منصة "شاهد في آي بي" الرقمية، من تنظيم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وشركة "روتانا" للصوتات والمرئيات، بالتعاون مع المكتب الفني في مجموعة "إم بي سي".

وجاءت هذه الحفلة في إطار برنامج حفلات "مكملين معاكم"، التي تم انطلاقها في عيد الفطر المنصرم، حيث يتم بث هذه الحفلات عبر منصة "شاهد في أي بي"، بمشاركة فيها مجموعة من أشهر نجوم الغناء في العالم العربي، مثل إليسا وماجد المهندس ومحمد عبده.

حقيقة إصابة سلطان الطرب جورج وسوف:

وكان أشيع في شهر يونيو المنصرم إصابة سلطان الطرب جورج وسوف بفيروس كورونا المستجد، لكنه خرج ونفى هذه الشائعة تماماً، مؤكداً أنه بأتم صحة، كما طالب جمهوره بعدم الالتفات إلى الشائعات التي يطلقها البعض من حين إلى آخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار