جورجي ابن نوال الزغبي يلفت الأنظار بوسامته والمتابعين يتفاعلون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
جورجي ابن نوال الزغبي يلفت الأنظار بوسامته والمتابعين يتفاعلون

نشرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي صورة جديدة على حسابها الشخصي على موقع التدوينات "إكس" تويتر سابقاً، حيث ظهرت برفقة ابنها "جورجي"، ولفتت الصورة أنظار المتابعين حيث يظهر ابنها جورجي لأول مرة.

جورجي ابن نوال الزغبي يلفت الأنظار بوسامته

شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي صورة برفقة ابنها جورجي، حيث لفت أنظار المتابعين، وأكدت نوال أنها المرة الأولى التي يقبل فيها ابنها التصوير معاها لأول مرة، وكتبت في تعليقاتها: "صار شاب.. الله يحمي كل اولاد العالم.. اوّل مرة جورجي بيقبل يتصوّر".

وحظيت صورة على تفاعل كبير من متابعي ومحبي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، وأثنى الكثير على ابن نوال الذي أصبح شاباً وسيماً فيما أشاد آخرين بعلاقة نوال الزغبي بأبنائها.

جورجي ابن نوال الزغبي يلفت الأنظار بوسامته والمتابعين يتفاعلون

تيا تسقط والدتها في المسبح

وتشارك الفنانة نوال الزغبي مقطع الفيديو وصور باستمرار مع ابنتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث ظهرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ظهرت فيه هي وابنتها تيا ديب، أثناء استمتاعهم بالأجواء الصيفية في مسبح.

وظهرت النجمة نوال الزغبي في أول الفيديو وهي تتحدث مع ابنتها تيا، ومسايرتها حتى اقتربت منها وحاولت المشي معها إلى طرف المسبح، لتقوم تيا بعد ذلك برمي والدتها في حوض السباحة لتضحك عليها.

بينما قامت نوال بعد خروجها من المياه برش مياه المسبح على ابنتها، وكانت ترتدي نوال ملابس عادية وليست ملابس خاصة بحمام السباحة، وعلقت النجمة اللبنانية على مقطع الفيديو قائلة: "هيك اتفقوا عليي تيا ورالف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار