والد محمد البشيري يخطف الأنظار بوسامته في أول ظهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
والد محمد البشيري يخطف الأنظار بوسامته في أول ظهور

خطف والد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، محمد البشيري، الأنظار بوسامته في أول ظهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث نشر محمد البشيري، عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو سجله مع والده أثناء السير في أحد الشوارع، وبدت وسامة والده ملحوظة، وربط المتابعون وسامة البشيري بالجينات الوراثية من والده.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو، واستقبلت العديد من التعليقات التي أشادت بوسامة والد محمد البشيري في أول ظهور له.

تعليقات المتابعين على وسامة والد محمد البشيري:

جاء من ضمن التعليقات على مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لمحمد البشيري ووالده "ماشاء الله تبارك الله ربي يخليه لهم ويطول بعمره على طاعته ويرحم ابوي ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى وجميع اموات المسلمين ❤️❤️❤️"، وكذلك "وييييه ماشافو ابوووووي عيونه خضر وطويل و اشهب ووسيم اللي يشوفه مايصدق يقول انت تركي او فارسي مايصدقون والله انه ابوي حتى مادري ليش".

ومن ضمن التعليقات أيضًا "والله الولد احسه نسخه من بنت اخته الصغيره قاقي 👍🏻😂"، و"ماشاءالله طلع المصنع شي فاخر علشان كذا الانتاج حلو😍"، و"كلهم عيله كب كيك من ام واب وخوات ماشاءالله".

وأيضًا تعليقات منها "زهارين طبيعي نكون حلوين"، و"محمد ساكن بنفس حينا بس ولامره شفته طول اليوم برا البيت وينام بشقة اصحابه 😂"، و"الاب افضل ملامح من الولد وبالحالتين ما تعجبني ذي الملامح 🌚🏃‍♀️"، و"ينصدمون كلمه كبيره مرره مدري ليش كثير من الناس تركب جمل كبييييييييييييره على شي عادي او حتي تافه".

محمد البشيري الشهير بفيديو قاقي:

محمد البشيري هو أحد مشاهير ونشطاء موقع سناب شات، حيث يتفاعل نشطاء وجمهور الشبكات الاجتماعية مع فيديوهات البشيري التي يعرض فيها مقاطع متنوعة وقصص بالإضافة إلى حياته اليومية مع ابنة أخته غلا قاقي.

اشتهر اسم البشيري عام 2020 من خلال منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو له مع طفلة تدعى "قاقي"، بعدها تبين أنها ابنة شقيقته وحدث خلاف بينه وبين والدها، حيث أن أبو قاقي لا يسمح بنشر صورة للطفلة قاقي، وحدث نزاع بين خالها محم البشيري وأبيها بشأن تداول صور قاقي.

ذاع سيط مشهور التواصل الاجتماعي محمد البشيري، بعد انتشار مقطع فيديو له مع ابنه أخته، وهي طفلة تدعى "قاقي"، وأشعل تداول اسم الطفلة المشهورة قاقي موجة من الجدل بعد أن صرح والد الطفلة قاقي السعودية برفضه لتصويرها واستغلالها بعد تصوير سناب محمد البشيري للطفلة بنت أخته.

الطفلة الشهيرة قاقي التي نالت شهرتها من ظهورها في سناب خالها محمد البشيري، ظهر والدها عبر سناب شات معلنًا رفضه لتصويرها أو استغلالها لغرض الشهرة.

يشار بأن والد الطفلة متزوج من أخت مشهور السناب شات محم البشيري، فهو يعتبر خال الطفلة قاقي وأم الطفلة قاقي هي شقيقة محمد البشيري الذي يرفض أبو قاقي بأن يتم استغلال طفلته الجميلة حيث شاهد الجميع صور قاقي الجميلة.

بعدها ودع  محمد البشيري أحد مشاهير تطبيق سناب شات ابنة أخته غلا التي يطلق عليها دلع قاقي، وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو وداع البشيري لغلا أثناء سفرها لبيت والدها، وتداول المغردون مع وسم #محمد_البشيري في لفتة جميلة منهم مع الطفلة قاقي.

وحظيت قاقي على شهرة كبيرة من خلال فيديوهات البشيري على سناب شات إذ اعتاد اصطحابها في جولات ونزهات مستمرة ويعرض لها العديد من الفيديوهات الكوميدية والتي تبث السعادة في قلوب المتابعين حتى حصلت على شهرة كبيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار