جوسي شيكر... عالم جديد لمكياج الشفاه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2016 آخر تحديث: الخميس، 15 أكتوبر 2020
جوسي شيكر... عالم جديد لمكياج الشفاه

ثورة في عالم أحمر الشفاه أحدثتها مجموعة جوسي شيكر - JUICY SHAKER الجديدة لأحمر الشفاه من لانكوم، والتي ستدفعك بالفعل إلى إعادة التفكير في نمط اختيار أحمر الشفاه الخاص بك!

 فقد حان الوقت للتخلص من الألوان المملة والملمس الدبق لملع الشفاه، والانتقال إلى اختيار الألوان المفعمة بالحيوية والمرح مع النكهات الغنية الموجودة في أحمر الشفاه اللامع جوسي شيكر من لانكوم.

بتركيبته الثنائية المبتكرة والتي تحتوي على العديد من الزيوت المغذية الرائعة كزيت اللوز الحلو، وزيت الأوميغا 3، وزيت التوت البري وغيرها، يمنحك أحمر الشفاه من جوسي شيكر شفاهاً ندية ورطبة وناعمة.

كل ما عليك فعله فقط هو رج الزجاجة قبل الاستخدام ليمتزج اللون مع الزيوت المغذية، فتحصلي على السائل الغني ذي القوام الخفيف، بنكهة الفاكهة المفضلة لديك.

توفر لك مجموعة جوسي شيكر أداة مبتكرة على شكل وسادة ناعمة يمكنك غمسها بالمزيج واستخدامها بلمسة واحدة لتذوب مع شفتيك وتغطيها بكل سهولة وإتقان.

ودعي الملل والألوان التقليدية وتخلصي من الملمس الدبق مع ألوان جوسي شيكر العشرين المختلفة بنكهات الفاكهة المنعشة، تأتيك مفعمة بالربيع ومناسبة لجميع الأذواق والأوقات! 

جربيها الآن، وادخلي عالماً جديداً لمكياج الشفاه!
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار