جومانا مراد تتنبأ بوفاة ابنتها ومستعدة لأداء دور راقصة بشروط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
جومانا مراد تتنبأ بوفاة ابنتها ومستعدة لأداء دور راقصة بشروط

استعادت الفنانة السورية جومانا مراد تفاصيل وفاة ابنتها التي رحلت عن الحياة وهي طفلة، مؤكدةً على أنه شعور صعب لا يمكن وصفه، بحسب تعبيرها.

وأوضحت أنها عاشت فترة صعبة بعد وفاة والدها وابنتها، مؤكدةً على أنه شعور صعب للغاية، لكنه في نفس الوقت جعلها أكثر قوة عن ذي قبل.

جومانا مراد تنبأت بوفاة ابنتها

قالت جومانا مراد، خلال لقائها في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إنها شعرت بوفاة ابنتها قبل وفاتها بيوم واحد، وذلك من خلال شعور بضيق شديد في صدرها.

وكشفت كذلك عن أحد المواقف المؤثرة التي مرت بها عندما ذهبت لزيارة ابنتها في المستشفى، ووضعت يدها على رأسها، لتلاحظ بعد ذلك وجود رائحة ريحان على يديها، في ما أسمته رائحة الجنة، وفقاً لقولها.

جومانا مراد تتحدث عن أعمالها الرمضانية

تحدثت كذلك عن الأعمال الدرامية التي شاركت فيها موسم رمضان الماضي وهما مسلسل عملة نادرة ومسلسل بابا المجال، موضحةً أن تقديم عملين في رمضان به مخاطرة كبيرة، خاصةً أنها كانت تستمر في التصوير لأكثر من 48 ساعة متواصلة.

تابعت موضحةً أن شخصية دميانة التي قدمتها في مسلسل عملة نادرة كانت صعبة للغاية، لكنها رغم ذلك لم تشعر بالقلق من ظهورها بشكل مثالي، حيث لم تستخدم المكياج سوى الكحل فقط.

جومانا مراد تروي كواليس اللحظات الأخيرة قبل وفاة ابنتها

شروط جومانا مراد لتجسيد دور راقصة

وأشارت إلى أنها حرصت على تجسيد الدور بشكل واقعي، خاصةً أنه لا يوجد سيدة صعيدية تضع مكياج، لافتةً إلى أنها بطبيعتها تميل لعدم استخدام المكياج كثيراً، وأن اللهجة الصعيدية لم تكن صعبة عليها نظراً لوجودها في مصر منذ فترة.

خلال اللقاء، تحدثت جومانا مراد عن مدى موافقتها تجسيد دور راقصة في الأعمال الدرامية، موضحةً أنها ربما توافق على أداء مثل هذا الدور، بشرط أن يتضمن العمل قصة مميزة على غرار فيلم الراقصة والسياسي الذي سبق وقدمته الفنانة نبيلة عبيد. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار