جومانا مراد تفجر مفاجأة لمحبيها وتعلن حملها بصورة وهذا هو جنس مولودها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
جومانا مراد تفجر مفاجأة لمحبيها وتعلن حملها وجنس مولودها

فجرت الفنانة جومانا مراد مفاجأة سارة لكل محبيها، بإعلانها خبر حملها في طفلها الأول من زوجها المحامي ربيع بسيسو، كما كشفت عن جنس مولودها.

شاهدي أيضاً: تسريب صورة لتامر حسني وزوجته بسمة بوسيل من المستشفى قبل ولادة طفلهما

وأعلنت جومانا مراد خبر حملها بطفلها الأول من خلال لقاء أجرته مؤخراً، كما نشر لها صوراً تكشف بروز بطنها من خلال اعتمادها على إطلالة بلون لافت.

وأشارت جومانا مراد إلى أنها حامل في صبي، وسوف تطلق عليه اسم "محمد"، ومن المنتظر أن ترزق به في شهر فبراير 2019، وأنها تخطط لولادته في الولايات المتحدة الأمريكية، بحسب تصريحها لمجلة زهرة الخليج.

وقالت جومانا مراد أنها نذرت أن تؤدي فريضة الحج في حال حدوث حمل، وبعد خمس سنوات من زواجها تحقق حلمها، وذهبت إلى الأراضي المقدسة بالفعل لتشكر الله على نعمته، رغم أن المقربين حذروها من مخاطر أداء الفريضة وهي في بداية شهور الحمل، ولكنها لم تبالِ وأصرت على السفر.

 وأخفت جومانا مراد خبر حملها حتى الشهر الخامس، وبعد أن تأكدت أن وضعها الصحي مستقر هي والجنين، رغبت في أن يشاركها محبيها بهذه اللحظة الرائعة في حياتها، ومن ثم أعلنت عن الخبر للجميع.

الجدير بالذكر أن جومانا مراد أصبحت مقلة في أعمالها الفنية منذ زواجها، حيث عرض آخر عمل لها في عام 2013، وذلك لرغبتها في التفرغ لعائلتها وإنجاب الأطفال.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار