جومانا مراد تنهار بالبكاء بسبب صورة لابنتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
جومانا مراد تنهار بالبكاء بسبب صورة لابنتها

دخلت الفنانة السورية جومانا مراد في موجة من البكاء بسبب عرض صورة لطفلتها ديانا التي توفيت في عام 2021 وهي تبلغ من العمر 9 أشهر.

جومانا مراد تبكي بسبب صورة لابنتها

وطلبت جومانا مراد من المذيعة جيسكيا عازار خلال حلقة البرنامج إزالة الصورة لأنها لا تستطيع تمالك نفسها مشيرة إلى أنها لم تتجاوز إحساس الفقد.

وقالت جومانا مراد: "أصعب شيء إحساس الفقدان، أنا ما بدي أبكي فيكي تشيلي الصورة، شعور صعب أكيد، كل مرة يقول إنه أنا قوية وما أبكي بس صعب .. الله لا يدوقه لحدا بس ده اللي عم أقوله، بس أكيد هو خير، هو كان خير لها ولينا".

انهيار جومانا مراد بالبكاء
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)

ولفتت جومانا مراد أنها تعلم أن ما حدث كان خيراً من الله، وتشعر بالرضا تجاه كل شيء وتعاملت مع الأمر كذلك قائلة: "الحمد لله، مشيرة إلى أن من المؤكد هناك حكمة في الأمر هو عدم التعلق بأي شيء حتى الأبناء، فقط التعلق بالله عز وجل.

وتابعت الفنانة السورية قائلة: "أنا كنت راضية بكل شيء وتعاملت معه برضا، أنا من الناس اللي شو ما يصير بقول الحمد لله".

جمانا مراد تتحدث عن محنة فقد ابنتها

واعتبرت أن التعلق هو الدرس المستفاد من محنتها قائلة: "ما فيكي تتعلقي بحدا حتى أولادك، التعلق بربنا وكله خير هي بمكان أحسن بس أكيد هو أصعب شعور ممكن حدا يحسه".

واستكملت حديثها: "بقول الله يكون بعون الأمهات اللي فقدوا أولاهم شباب، أنا 9 أشهر واتقطعت وانكسر قلبي وأكيد قلبي مكسور لحد هلا بس الحمد لله، كله خير وأكيد خير".

وتفاعل الجمهور مع بكاء جومانا مراد بعد تداول مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى البعض منهم استياءه من طرح هذه النوعية من الأسئلة عليها من أجل تعمد بكاء الضيوف في الحلقات وزيادة نسب المشاهدة.

ورزقت جمانة مراد في شهر أكتوبر 2020 بتوأم هما ديانا وعلي من زوجها رجل الأعمال ربيع بسيسو، بعدما انتهت من تصوير مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة المصرية يسرا.

وكانت ديانا ابنة جومانا مراد تعاني من حالة مرضية صعبة، وظلت طيلة  أشهر تعاني من مرض رفضت والدتها الإفصاح عن طبيعته، حتى لاقت ربها في نهاية شهر مارس 2021

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار