بلقيس فتحي تخطف الأنظار بإطلالة من إيلي صعب

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
بلقيس فتحي تخطف الأنظار بإطلالة من إيلي صعب

تصدرت الأغنية التي جمعت بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، والفنان اللبناني مروان خوري، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كلماتها بالإضافة إلى اجتماع الثنائي لأول مرة في عمل معاً، إلا أن إطلالة الفنانة اليمنية في الفيديو كليب الذي نشر قبل يومين استطاعت خطف الأنظار بأناقتها الشديدة.

إطلالة بلقيس فتحي في خدي الغمرات تخطف الأنظار

ظهرت بلقيس فتحي في ديو "خدي الغمرات"، مع الفنان اللبناني مروان خوري بفستان لامع طويل وخصر محدد بحزام رفيع، وجاء تصميم الفستان باللون النيلي بكتف واحد انسدل منه كم متوسط الطول وانسدل الفستان من أسفل فضفاض بشق جانبي ونسقت معه حذاء بكعب عريض من توقيع فالنتينو، حيث تعتبر بلقيس الوجه الدعائي للعلامة التجارية في الشرق الأوسط.

بلقيس فتحي

حظيت إطلالة بلقيس فتحي باهتمام محبي الموضة والجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي جاءت من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وتنسيق سيدرك حداد.

بلقيس فتحي ومروان خوري

لم تكن إطلالة بلقيس فتحي فقط هي ما لفتت أنظار الجمهور، ولكن تسريحة شعرها أيضاَ التي جاءت بقصة الكاريه الفرنسية والتي اعتمدتها الفنانة اليمنية منذ فترة بسبب رغبتها في الظهور بمظهر مختلف وشعورها بالملل من الظهور الدائم بالشعر الطويل.

ومن الناحية الجمالية، ظهرت بلقيس بمكياج ناعم أبرز جمال ملامحها حيث اعتمدت فيه على المكياج سموكي لتبرز عينيها أكثر، وأحمر الشفاه المائل إلى الزهري.

إطلالة بلقيس فتحي

جاء مكياج بلقيس فتحي من توقيع هيلدا داغر التي تعاونت معها في أغلب إطلالتها على مدار العامين الماضيين، وحصدت إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمكياجها الذي ناسب ملامحها للغاية.

يذكر أن بلقيس فتحي ومروان خوري، أطلقا أغنية خدي العمرات والتي جاءت من ألحان وكلمات الفنان اللبناني، حيث طرحت على موقع يوتيوب واستطاعت منذ اليوم الأول لها أن تنال إعجاب الجمهور وتصبح من الأغنيات الأكثر رواجاً خلال يومين فقط حيث أشاد بها الجمهور ووصفها البعض بالتحفة الفنية.

بلقيس فتحي تطلق ديو بالتعاون مع مروان خوري

لم تنل أغنية بلقيس فتحي ومروان خوري إعجاب الجمهور فقط، بل أشاد بها عدد من الفنانين كان من بينهم الفنانة اللبنانية إليسا التي حرصت على أن تكون أول المهنئين إلى الثنائي عبر منشور لها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت إليسا كلماتها موجهة الحديث إلى الثنائي ووصفت مواطنها بأنه ملك الأخلاق والموهبة والحب الفائض، قائلة: "ألف مبروك على نجاحك ومشاعرك اللي بتعبي الدني حب دايما"، ووجهت حديثها إلى بلقيس فتحي قائلة: "ومبروك للمميزة بلقيس وقوفها جانبك وحضورها الحلو".

وتفاعل الفنان مروان خوري مع تهنئة إليسا مشيداً بتقديمها الدائم التهنئة والمشاركة في احتفالات زملائها في الفن، مؤكداً أن هذا الشيء يجعلها تكبر في عيون الجمهور، متابعاً: "بيخيكي استثنائية بكل شي!".

وأبدى الجمهور إعجابه بالانسجام بين صوتي بلقيس فتحي ومروان خوري والتمثيل في الفيديو كليب واصفين الأغنية بالعمل الفني المتكامل.

بلقيس فتحي

وكان مروان خوري بدأ قبل أيام الترويج للأغنية قبل صدورها وذلك من خلال مقطع فيديو شوق فيه الجمهور لتفاصيل الأغنية ظهر فيه بلقيس فتحي عبر إنستغرام وكتب بعض كلمات الأغنية قائلاً: "أنا رحلة ما عم تخلص، حماسنا عالي وانتوا؟".

وتحدث مروان خوري عن فكرة العمل مع بلقيس فتحي، مشيراً إلى أن تقديم الأغنية معها لم يكن وليد اللحظة، فقد طرحت عليه من قبل فكرة تنفيذ عمل غنائي يجمعها، وبدأ بالفعل في التنفيذ وحضر أكثر من أغنية وفي النهاية تم الاتفاق على عملين أحدهما باللهجة اللبنانية والأخرى ديو خدى الغمرات الذي صدر قبل أيام.

وأشاد الفنان مروان خوري، بزميلته بلقيس فتحي موضحاً أنها تحترم مسيرته وفنه كثيراً، مبدياً إعجابه بصوتها وتجربتها على مدار السنوات الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار