هالي بيري بإطلالة من إيلي صعب في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
هالي بيري بإطلالة من إيلي صعب في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

خطفت الفنانة الأمريكية هالي بيري الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة المقامة في جدة بالمملكة العربية السعودية.

هالي بيري على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر

وظهرت هالي بيري بإطلالة أنيقة باللونين الأسود والذهبي من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، بفستان طويل بأكمام طويلة وأساور واسعة، وبياقة ضيقة.

جاء الجزء العلوي من الفستان ضيقاً وشفافاً إلا من بعض التطريزات والنقوش التي غطت أجزاء منه، وانسدل واسعاً من نفس القماش، وجاء الظهر مكشوفاً

هالي بيري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

يذكر أن هالي بيري تحدثت خلال ندوة حوارية لها على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن زيارتها إلى السعودية، مشيرة إلى أن تلك الزيارة أوحت لها بقصة فيلم قالت عنها: "قصة حب في عالم من الخوارق والسفر عبر الزمن".

ولفتت هالي بيري إلى رغبتها في أن تكون تلك هي القصة القادمة في تجربتها مع الإخراج وذلك عقب الانتهاء من إخراج فيلمها الذي تعمل عليه الآن Maude v Maude والذي تشارك في إنتاجه وبطولته مع النجمة العالمية أنجلينا جولي.

وأوضحت أن زيارتها إلى جدة كانت بالإضافة إلى المشاركة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي إلا أنها ترغب في الوقت ذاته في استكشاف مواقع جديدة لم يشاهدها الجمهور على الشاشة من قبل لتصوير فيلم Maude v Maude

هالي بيري في مهرجان البحر الأحمر

وأشارت إلى أنها زارت بالفعل منطقة وسط المدينة التاريخي، وتخطط للسفر لأماكن عديدة حول العالم، مشيرة إلى أن ذلك نتيجة حماسها الشديد للفيلم الذي تشاركه مع أنجلينا جولي.

واعتبرت أن علاقتها مع أنجليا حولي ستتحول إلى صداقة قوية قائلة: "تواصلنا وتحدثنا كثيرا، في العديد من الأمور المشتركة بيننا، فقد تحدثنا عن الأزمات الزوجية وتجارب الانفصال".

وتحدثت هالي بيري عن فوزها بجائزة الأوسكار عام 2002 عن دورها في فيلم Monster’s Ball ، قائلة: "مر 21 عاماً على تلك الليلة، ومن المحزن أنه ومنذ فوزي بها، لم تحصل أي فنانة سوداء على هذه الجائزة.

وأشارت إلى أن هناك العديد من الصعوبات التي تواجهها في تجربتها الأولى للإخراج، متابعة: "يمكن وصف التجربة بأنها كانت "جحيم"، لأنني امرأة أولا، وامرأة سوداء ثانيا، لقد مررت بأوقات صعبة جدا، الأمور كانت ستسير أفضل لو كنت رجلا أبيض أو حتى أسود، وسعيدة أنني صمدت حتى أكملت التجربة، وكان شراء نتفليكس للفيلم معجزة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار