جيسيكا عازار ترزق بمولودها الأول وتنشر أول صورة له

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
جيسيكا عازار ترزق بمولودها الأول وتنشر أول صورة له

شاركت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار مع متابعيها صورة لمولودها الأول، حيث أعلنت خبر ولادتها فجر اليوم وأطلقت عليه اسم "فهد" ووجهت لطفلها رسالة قالت فيها أن عالمها اكتمل بعد قدومه.

أول صورة لمولود جيسيكا عازار 

وأتمت جيسيكا حملها في الولايات المتحدة الأمريكية حيث وضعت هناك ونشرت الصورة الأولى لطفلها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بعد ساعات من ولادته وعلقت على الصورة وقالت:" فهد محمد صوفان، قلبي ممتلئ وعالمي مكتمل، أهلا بك في هذا العالم يا ابني الصغير".

جيسيكا عازار ترزق بمولودها الأول وتنشر أول صورة له

يذكر أن الإعلامية جيسيكا عازار تزوجت من رجل الأعمال محمد صوفان في الحادي عشر من شهر يونيو عام 2021، وحضر زفافهما نحو 300 شخص من الأقارب والأصدقاء المقربين ، وأقاما حفل الزفاف في مدينة صيدا في لبنان.

وبعد الزفاف عادت جيسيكا للإقامة في أمريكا حيث صورت الحلقة الأخيرة من برنامجها "فورتي" والذي يعرض على فضائية Dubai TV، حيث استضافت في تلك الحلقة الفنانة مايا دياب وسوف تعرض يوم الأحد المقبل.

جيسيكا تشارك لحظات ما قبل ولادتها مع الجمهور

ونشرت جيسيكا صورة لها على حسابها الشخصي بموقع الفيسبوك قبل ولادتها بيوم واحد وظهرت في الصورة وهي ترتدي فستاناً باللون البيج الغامق وكان فضفاض وطويل يتناسب مع حملها، ونسقت مع الإطلالة تسريحة شعر ناعم ومنسدل ومتطاير مع الفستان في الهواء.

وعلقت عازار على الصور ووجهت حديثها لطفلها التي تنتظره وقالت:" كنت أعرف أنني أحببتك قبل أن ألتقي بك، سأفتقد عثرة طفلي، ولكن أعد الدقائق لمقابلتك يا صغيري".

وتعد جيسيكا عازار من أشهر الإعلاميات في لبنان، ولدت في 20 سبتمبر عام 1986 في مدينة بيروت عاصمة لبنان، وحصلت على شهادتها الجامعية في الصحافة من جامعة سيدة اللويزة، وعملت في العديد من القنوات ممثل MTV، وفضائية القاهرة والناس.

وكانت بدايتها في جريدة النهار اللبنانية حيث عملت كمحررة صحفية في الملحق التابع للجريدة وهو "نهار الشباب"  ثم تدرجت في العمل لتصبح معدة وكاتبة تقارير ومراسلة في فضائية  MTV من العام 2009 حتّى 2014.

وبدايتها في مجال الإعلام بدأ عندما قدمت لأول مرة برنامجها الخاص والذي حمل اسم "Press Review" على القناة نفسها. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار