تفاصيل فستاني بسنت شوقي وأجواء زفافها على محمد فراج بحضور نجوم الفن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
تفاصيل فستاني بسنت شوقي وأجواء زفافها على محمد فراج بحضور نجوم الفن

أطلت الفنانة المصرية بسنت شوقي، بفستانين في حفل عقد قرانها على الفنان المصري محمد فراج، مساء الجمعة 11 يونيو/حزيران 2021، الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتشرت صور أولى من الاستعدادات لعقد قران الفنان المصري محمد فراج، على الفنانة المصرية بسنت شوقي. لكن بحلول الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، فاجئ متصفحوا مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الفنانة بسنت شوقي أطلت بفستان آخر في الحفل الذي امتد ساعات طويلة، حتى صباح يوم 12 يونيو/حزيران، بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

تفاصيل فستاني زفاف بسنت شوقي:

تألقت بسنت شوقي بفستاني زفاف بتصميم بسيط للغاية، تناسب مع الأجواء المرحة للحفل، الذي بدأ في أجواء نهارية واستمر حتى فجر اليوم التالي.

وأطلت بسنت شوقي في البداية بفستان أبيض به أجزاء شفافة، بينما ارتدي فراج بدلة «بيج».

ث أطلت بسنت شوقي بفستان أبيض متداخل معه ألوان صيفية بسيطة، عبارة عن قطعتين "توب" وتنورة على الطريقة المكسيكية، وارتدى فراج قميص وبنطال كاجوال باللونين الأبيض والبرتقالي الفاتح.

الفستانين من تصميم شهيرة لاشين SHAHIRA LASHEEN، وهي المصممة التي تعاونت معها كثيرًا سابقًا، في مناسبات ومهرجانات فنية وسينمائية.

والمكياج تم بالتعاون مع Kiki Beauté Boutique، وتم تصوير الحفل بعدسة لميس مجدي lamis magdy ويوسف أنيس Youssef Anis.

وحفل الزفاف كان من إعداد وإشراف مخططة حفلات الزفاف إيمان شتا Eman Sheta، وEvents Around Egypt.

وقبل الزفاف بساعات قليلة نشر فيديو يجمع محمد فراج ممسكًا بالطبلة أثناء التحضير لحفل الزفاف ويغني مع بسنت شوقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Belle Arabia (@belle.arabia)

حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج: 

أقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الكبرى، واقتصر الحضور على أهل العروسين والأقارب والأصدقاء المقربين فقط. 

وخضع الثنائي لجسلة تصوير ظهرت فيها بسنت بفستان أبيض رقيق، ورفعا شعرها ورفعته للأعلى، فيما ارتدي فراج بذلة بلون البيج فاتح.

ولم يسمح بدخول عقد القران وحفل الزفاف سوى من توجه له دعوة الحضور، وذلك لرفض العروسين تواجد وسائل الإعلام وتسريب صور من الحفل بدون رغبتهما.

ورقص الثنائي على الكثير من الأغاني والمهرجانات في حفل زفافهما ورددا كلماتها وسط سعادة عارمة، كما بكت العروس فرحا لحظة عقد قرانها بعد خطوبة دامت أكثر من عامين.

ومن بين نجوم الفن الذين حضروا الزفاف، أحمد حلمي، منى زكي، يوسف الشريف وزوجته السيناريست إنجي علاء، بشرى، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، نجلاء بدر، جميلة عوض، مايان السيد، تارا عماد، إنجي وجدان، أحمد داود وزوجته علا رشدي، مي سليم، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، ومريم الخشت، وهنا شيحة، والمخرج كريم الشناوي، وغيرهم.

وجاء  زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد عدة تأجيلات على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط "فراج" بتصوير دوره في مسلسل "لعبة نيوتن" ومسلسل "ضد الكسر"، وأيضا أزمة فيروس كورونا.

وكان محمد فراج، قد أعلن في عام 2019، خطبته من الفنانة بسنت شوقي، على هامش حضوره الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

وتعرف محمد فراج علي بسنت شوقي في أحد أعياد الميلاد من 6 سنوات حيث كانا يحضران أحد أعياد الميلاد لصديق مشترك بينهما وتحدث الثنائي سوياً وتبادلا الأعجاب.

أما قصة الجب فنشأت بينهم أثناء تصوير مسلسل "تحت السيطرة" الذي اشترك فيه الثنائي وكان من إخراج تامر محسن وبطولة نيللي كريم وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وارتبط لثنائي عاطفياً من بعده وأعلن خطبتهم بعده بفترة وبدأ يظهران سوياً في كل المهرجانات والمناسبات الفنية. 

وشغل موعد زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، تفكير محبيهما ومعجبيهما، حيث أعلن فراج خطبته على بسنت شوقي خلال حضورهما فعاليات مهرجان الجونة عام 2019.

وانتظر الجمهور أشهر طويلة حتى يعلن الثنائي عن موعد الزواج الذي طال انتظاره، غير أنهما كان يؤجلان الموعد بصورة مستمر بسبب انشغالهما وارتباطهما بأعمال فنية.

أما عن السبب المعلن الذي كشفا عنه خلال الدورة الماضية من مهرجان الجونة، وهو أن لحية محمد فراج هي السبب وراء تأجيل الحفل أكثر من عام، بسبب انشغاله في تصوير مسلسل لعبة نيوتن الذي تم عرضه رمضان الماضي.

الألبوم التالي، يجمع معظم صور زفاف الفنان محمد فراج والفنانة بسنت شوقي، الذي حضره عدد كبير من الفنانين في مصر والعالم العربي، والذي امتد لساعات طويلة وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي. فشاهدوا الصور وشاركونا تعليقاتكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار