جينيفر لوبيز تعلن خطوبتها على بن أفليك رسميًا بعد انفصال دام 18 عامًا

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
جينيفر لوبيز تعلن خطوبتها على بن أفليك رسميًا بعد انفصال دام 18 عامًا

أخيرًا ورسميًا؛ أعلنت النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO"، خطبتها من حبيبها السابق بن أفليك Ben Affleck بعد 18 عامًا من الانفصال.

حيث أفادت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا"، أن جينيفر لوبيز وبن أفليك أعلنا الارتباط مجددًا رسميًا بعد مضير 18 عامًا على إلغاء الصديقين زفافهما. وكان حيث كان من المقرر أن يتزوج بن وجينيفر في سبتمبر/أيلول 2003، لكنهما أجلا زواجهما وانفصلا في النهاية في يناير/كانون الثاني 2004.

كان بن أفليك (49 عاما) وجينيفر لوبيز مخطوبين سابقا منذ 18 عامًا في عام 2004، وكانت علاقتهما من جديد بمثابة صدمة للمعجبين، حيث لم شملهم في مايو/أيار 2021.

عودة الثنائي الشهير بدأت في أبريل/نيسان 2021، عندما أكدت جينيفر نهاية علاقتها مع أليكس رودريغيز، وهو لاعب سابق بفريق البيسبول "نيويورك يانكي"، بعد أن تواعدا لمدة 4 سنوات وكانا مخطوبين لمدة عامين.

في حين أنه لدى بن ثلاثة أطفال من زوجته السابقة جينيفر غارنر، وهم فيوليت (16 عاما)، وسيرافينا (13 عاما)، وصموئيل (10 أعوام)، ولدى جينيفر طفلين من زوجها السابق مارك أنتوني، وهما توأمان ماكس وإيمي.

هكذا أعلنت جينيفر لوبيز خطوبتها من بن أفليك:

وشاركت الممثلة والمغنية (52 عاما) مقطع فيديو لها وهي تبكي وتنظر إلى خاتم خطوبتها، على موقعها الرسمي "أون ذا جيه لو"، بدأ الفيديو الذي عرضته جينيفر لوبيز بشاشة سوداء مع ظهور خاتمها أولا قبل أن تتحرك الكاميرا إلى وجهها، لتظهر وهي تمسح دموع الفرح، وهي تحدق في بريق خاتمها الماسي والزمردي.

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته جينيفر لوبيز لإعلان خطبتها رسميًا، كانت ترتدي زيا غير رسمي يتكون من بلوزة خضراء وسترة محبوكة ومكياج بسيط، ويسمع صوتها تهمس "أنا مثالي" في الأغنية التي تم تشغيلها مع مقطع الفيديو، وفق صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وسبقت لوبيز "الإعلان المهم" بمقطع فيديو تشويقي عبر موقعي تويتر وإنستغرام قالت فيه: "لدي قصة مثيرة وخاصة للغاية لأشاركها..." وحثت الأشخاص على التسجيل للحصول على النشرة الإعلامية لموقعها.

هروب بن أفليك من جينيفر لوبيز قبل 18 عامًا:

كان الثنائي يستعدان لإقامة حفل الزفاف، قبل أن تنشر في وسائل الإعلام، انفصال جنيفر لوبيز عن بين أفليك دون أن يوضح أي من الطرفين أسباب واضحة له، رغم قصة الحب الشهيرة التي أطلق عليها "بينيفر" حيث تجمع الأحرف الأولى من اسمائهما.

بينما ادعت وسائل إعلام نقلًا عن مصادر مقربة من الطرفين، أن سبب انفصال جينيفر لوبيز عن حبيبها وخطيبها السابق بين أفليك الشهير بدور "باتمان" في سلسلة أفلام دي سي الشهيرة، بسبب هروبه من المسئولية وعدم رغبته في اتخاذ خطوة جادة في علاقتهما. 

ونشرت وسائل الإعلام حينها نقلًا عن مصادر لم تسمها "كان بن أفليك متخوفا من فكرة الزواج وإنجاب أطفال والاستقرار في عمر مبكر، وتسبب ذلك في جرح عميق للمغنية والممثلة الأمريكية لم يلتئم سوى بعودتهما سويا بعد كل هذه السنوات. فلم تجد جينيفر لوبيز بديلا لحفظ ماء وجهها أنذاك سوى بإعلان فسخ الخطبة، بعدما ارتبطت ببن أفليك عام 2001، وتطورت العلاقة إلى ارتباط عاطفي رسمي ثم خطبة عام 2003، وتأجيل حفل الزفاف".

بعد الانفصال تزوجت جنيفر لوبيز، تزوجت ثلاث مرات، لكن يبقى بن أفليك، هو قصة الحب الحقيقية، في حياة جينيفر لوبيز.

إذ تزوجت جنيفر لوبيز في المرة الأولى من أوجاني نوا، عام 1997م، ثم من كريس جاد، عام 2001م، وأخيراً تزوجت من مارك أنطوني عام 2004م بعد قصة حب وأنجبت منه توأمان  هما "ماكس، إيما" وانتهى بالانفصال عام 2011.

وبعد انفصالها عن زوجها ووالد توأمها، دخلت جينيفر لوبيز العديد من العلاقات العاطفية، كانت أطولها تلك الأخيرة مع لاعب البيسبول الشهير، أليكس رودريغيز.

ثم ارتبطت جينيفر لوبيز، بصديقها ديفيد كروز، لمدة 10 أعوام، منذ 1984 وحتى 1994. وبعدها ارتبطت بتومي موتولا، وكانت جينيفر لوبيز، السبب الرئيسي في طلاقه، من الفنانة ماريا كاري، بعد أن ارتبطت به لفترة وجيزة بعد طلاقها عام 1998.

بعدها ارتبطت جينيفر لوبيز بشين كومبس، الذي عانت لوبيز في علاقتها معه بسبب تكرار خيانته لها، واستمرت علاقتهما مدة عامين فقط. وبعدها ارتبطت بـ كاسبر سمارت، بعد طلاقها من والد توأمها، واستمرت علاقتهما حتى عام 2016.

الثنائي Bennifer يعود لأحضان هوليوود:

حظيت علاقة الثنائي جينيفر لوبيز مع بن أفليك، وشهرتهما معًا "بينيفر" بجمع الأحرف الأولى من اسميهما، بتغطية إعلامية واسعة خلال عام 2002 خصوصاً بعد خطبتهما وقبل أن يلغيا حفل زفافهما عام 2003 وانفصالهما بعد بضعة أشهر. 

ويبدو أن هذه التغطية الإعلامية الدسمة للثنائي Bennifer ستعود مجددًا وتشعل أجواء هوليوود، لا سيما أن ظهورهما الأخير سويًا كان يحظى بتغطية إعلامية مكثفة، مثلما خطفت النجمة العالمية  جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO"، وحبيبها السابق بن أفليك Ben Affleck، الأنظار في ظهورهما الأول سويًا مجددًا بعد 18 عامًا، على السجادة الحمراء منذ ١٨ عامًا أثناء حضور عرض فيلم بن أفليك الجديد "The Last Duel" في مهرجان فينيسيا السينمائي.

وبعدها ظهرت جينيفر لوبيز مع بن أفليك على السجادة الحمراء في فينيسيا 2021 سويا، وظهر الثنائي وهما يمسكان بأيديهما وعلى وجهيهما ابتسامات كبيرة أثناء سيرهما على السجادة الحمراء معًا، وقبلا بعضهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار