منعاً للإحراج...بوسي تضع شرطاً لغادة عادل قبل استضافتها في برنامجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017
بوسي وغادة عادل

كشفت تقارير صحفية أن الفنانة بوسي اشترطت على فريق إعداد برنامج "تع اشرب شاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل، ألا يتم التطرق إلى أزمتها الأخيرة مع طليقها والقضايا المرفوعة ضدها وأيضاً الصورة المسربة لها من داخل المحكمة.

شاهدي أيضاً: صور الحكم على بوسي بالحبس 15 سنة والمحكمة تتحفظ عليها    

وقالت التقارير أن فريق إعداد "تع اشرب شاي" طلب من بوسي الظهور مع غادة عادل في البرنامج، إلا أنها رفضت الأمر لأن الحكم ضدها كان صادراً حديثاً، وخشيت أن يتم التطرق إليه والتحدث عن أزمتها.

ولكن فريق إعداد برنامج غادة عادل أعادوا التواصل مع بوسي من أجل الظهور، وهنا اشترطت بدورها عدم التطرق إلى قضيتها الأخيرة مع طليقها، أو التحدث عن الصور التي سربت لها أثناء حضورها جلسات المحاكمة.

ووافق فريق إعداد برنامج غادة عادل على شروط بوسي، وبالتالي ظهرت في حلقة هذا الأسبوع.

بوسي مع غادة عادل في برنامجها "تع اشرب شاي"
وفي ذات السياق، حلت بوسي في برنامج غادة عادل لتكشف على أنها قريبة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، إلا أن صلة القرابة بينهما ليست قريبة.

كما تحدثت بوسي عن حياتها قبل الشهرة لتقول: "أنها كانت تتمنى العمل في الإعلانات ولكن الصدفة هي التي جعلتها تغني، مشيرة إلى أن والدتها دائماً ما كانت تدعو لها والله استجاب لدعائها وأصبحت مشهورة".

يذكر أن بوسي حكم عليها بالسجن 15 عاماً في قضايا شيكات دون رصيد، ومن جانبها طعنت في الحكم عليها مؤكدة على أن الشيكات المحررة بمبلغ 30 مليون جنيه مزورة، ومن ثم سوف تنتدب المحكمة خبير الطب الشرعي للحكم على صحة التوقيع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار