حارس إليسا يعتدي على أحد الأشخاص خلال كواليس حفلها بالكويت

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
حارس إليسا يعتدي على أحد الأشخاص خلال كواليس حفلها بالكويت

أثار تصرف الحارس الشخصي للفنانة اللبنانية إليسا غضب الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن هاجم أحد الأشخاص الذي حاول الاقتراب منها.

حارس إليسا يهاجم أحد معجبيها

وظهرت إليسا في فيديو متداول عبر السوشيال ميديا متخفية ويحيط بها مجموعة من الأشخاص، بينما هاجم حارسها الشخصي أحدهم.

وكانت إليسا تحاول دخول أحد المباني وترتدي سترة سوداء فوق فستان السهرة ويحيط بها الحرس الشخصي الذي دفع بقوة أحد المعجبين الذي حاول الاقتراب منها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، واتهمها البعض بالتخفي من أجل الهروب من مقابلة معجبيها بعد حفلة الكويت، منتقدين تصرف الحارس الشخصي لها.

حارس إليسا يعتدي على أحد معجبيها

وجاءت التعليقات: "النجمة #إليسا متخفية هروبا من معجبيها في #الكويت وهجوم الحارس الشخصي على أحد المعجبين !!! ما هو تعليقكم على تصرفات ال Bodyguard?!""، "هروب إليسا هذا غير صحيح لانو الناس وبالذات معجبيها يعرفون فريق عملها والي معها ممكن السبب لدواعي أمنية بس تصرفات الحارس غير لائقة !".

حفل إليسا في الكويت

والتقط مقطع الفيديو لـ حارس إليسا الشخصي بعد حفلها في الكويت الذي أقيم أول أمس وقدمت إليسا فيه مجموعة من أجمل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور.

وتألقت إليسا خلال حفل الكويت بإطلالة من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب الذي جاء من خامة السيلكون بالوناً متداخلة مع اللون الفضي بتصمم ضيق عند الخصر ومتسع قليلاً ناحية الأسفل مع حزام يبرز الخصر.

ولم تضع إليسا أي مجوهرات لإكمال إطلالتها وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع مكياج خفيف يبرز جمالها ويرتكز على الألوان الترابية مع أحمر شفاه نيود.

فاجأت إليسا معجبيها يوم أمس بوصلة غنائية قصيرة لإحدى أغنياتها الجديدة من ألبومها الجديد، وبعد الانتهاء من الوصلة الغنائية القصيرة قالت إليسا :  "هيدي غنّية من أغاني ألبومي الجديد ".

وبعد انتهاء الحفل شارك الحسب الرسمي لروتانا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو لغنئها أغنية هنغني كمان وكمان التي أصدرتها مع الفنانة هيفاء وهبي خلال فترة الحجر لفيروس كورونا، وكتب: " هنغنى كمان وكمان وهنرقص عالأحزان #اليسا_فبراير_الكويت #فبراير_الكويت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار