سعد لمجرد يكشف كواليس من أول دقيقة وهكذا وصف إليسا

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2022
سعد لمجرد يكشف كواليس من أول دقيقة وهكذا وصف إليسا

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد عن سبب نجاح الديو الغنائي الذي جمعه بالفنانة اللبنانية إليسا بعنوان من أول دقيقة، مشيراً إلى أنه كان هناك حالة من الانسجام التام بينهما.

سعد لمجرد يكشف كواليس أغنيته مع إليسا

وأوضح سعد لمجرد في لقاء له مع الإعلامي إيلي نخلة ضمن برنامج "The insider بالعربي، إلى أنه قبل التعرف إلى إليسا كان يحبها كثيرا كفافنة ولكنه اكتشف أن العمل معها ممتع للغاية.

وتابع سعد لمجرد: " كتير يعني لما تعرفت على إليسا قدّرتها أكتر وأكتر، كنت بحبها كفنانة واليوم أحبها  كفنانة وكإنسانة فهي رائعة وإيجابية جداً في العمل، والعمل مع إليسا ممتع وكان لي الشرف أن أغني  معها".

ولفت إلى أن فكرة الديو الغنائي جاءت مشتركة بينهما بعد أن تعرفا على بعضهما البعض، مشيراً إلى أن الديو يحمل طابع إليسا في الغناء.

وعلق سعد لمجرد: "الديو فكرتنا نحن الاثنين، لما تعرفنا على بعض قررنا مباشرة أن نعمل معاً لأنه في رابط من أول يوم من أول دقيقة، الديو مزيج حلو في الأغنية وأنا رايح عند إليسا شوية في الستايل آه رايح عندها وغنيت بطريقتي، ومن المؤكد أن الموسيقى مع الكلمات والألحان كانت ملهمة وكذلك أداء إليسا".

وأشار إلى أنه لا يعتمد سياسة الثنائيات في الغناء معلقاً: "لكن إليسا دخلت قلبي من أول دقيقة"، وتابع قائلاً: "لا اعتمد على سياسة الديو لكن لو أحببت شخصاً على المستوى الإنساني أحب أن أشاركه في ديو غنائي، لكن ليست خطة أنه من اللازم أن أشارك الفنان في ديو لو دخل قلبي، المهم أن أقرر مع هذا الفنان أن نتشارك في أغنية، ومع إليسا نفس الشي، هي دخلت قلبي من أول دقيقة".

أغنية إليسا وسعد لمجرد تثير الجدل

وتسبب الديو الغنائي الذي شاركت فيه إليسا وسعد لمجرد في حالة من الجدل بسبب الهجوم عليها لمشاركته في عمل فني، بالإضافة إلى الشائعات التي لاحقتهما بسبب حالة الانسجام التي ظهرت عليهما.

وانتشرت عدداً من الشائعات حول أنباء عن زواج إليسا وسعد لمجرد خاصة بعد حالة التناغم التي عرضتها الشاشة بينهما، ولكن تصريحات سابقة للنجمة إليسا تنفي ما يتردد من أنباء زواجها من الفنان المغربي سعد لمجرد، فسبق وأعلنت إليسا منذ أيام، خلال لقائها مع الإعلامي علي العلياني، أنها تعيش حالة حب وكشفت عن جنسية حبيبها مؤكدة أنه ليس عربيا.

وبمجرد نشر أغنية من أول دقيقة حتى انهالت التعليقات منتقدة إليسا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب موقف البعض من الاتهامات التي يواجهها سعد لمجرد بالاغتصاب والتحرش.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار