إليسا تنبهر بشيء غير طبيعي في حفلها بموسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021
إليسا تنبهر بشيء غير طبيعي في حفلها بموسم الرياض

وجهت الفنانة اللبنانية الملقبة بملكة الإحساس، إليسا، رسالة لجمهورها في المملكة العربية السعودية، في بداية حفلها الغنائي بـ”موسم الرياض” وللقائمين على المهرجان.

وقالت إنها “كانت دائما ما تسمع عن “موسم الرياض” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تتخيل كيف يكون، حتى وصلت إلى الرياض في حفلها ، وأدركت أنها لمست إبهار وتطور وشيء غير طبيعي”.

وعبرت إليسا عن سعادتها بتواجدها في “موسم الرياض”، وشكرت الهيئة العامة للترفيه ورئيسها المستشار، تركي آل الشيخ، ورئيس شركة “روتانا”، سالم الهندي.

إليسا تنبهر بشيء غير طبيعي في حفلها بموسم الرياض

إليسا في موسم الرياض 2:

أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلا ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليا.

قالت إليسا خلال الحفل: "كنت أسمع عن موسم الرياض من مواقع التواصل الاجتماعي وأتخيل كيف سيكون، وعندما جئت وجدته مليء بالإبهار والتجديد، وأوجه الشكر لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل شيخ وسالم الهندي المدير التنفيذي لروتانا".

وارتدت إليسا فستانا من تصميم إيلي صعب في الحفل الذي أقيم مساء الجمعة 12 نوفمبر.

وشارك إليسا في اليوم الجمعة، المطرب الجزائري، الشاب خالد.

وكانت إليسا أحيت حفلها الثالث في مسرح الأولمبيا في العاصمة الفرنسية باريس، الأسبوع الماضي، وعبرت فيه عن دعمها لوطنها لبنان.

وفي الشهر الماضي، أحيت إليسا أول حفلاتها الغنائي في العاصمة العراقية بغداد، ونفت بعدها ارتدائها لسترة واقية من الرصاص أثناء إحيائها للحفل.

إليسا تنبهر بشيء غير طبيعي في حفلها بموسم الرياض

الجديد في موسم الرياض 2:

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وقال رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، في تغريدة له على «تويتر»: «يوم 20 أكتوبر (تشرين الأول) نعيش ليلة تتعدى الخيال... ومعها أول حفلة عالمية من الفنان العالمي (بيت بول Pitbull)».

وبدأ الموقع الإلكتروني الرسمي للموسم استقبال طلبات تذاكر حضور المسيرة المنتظرة، التي تعد من أبرز الأحداث العالمية في المجالات الترفيهية، بحسب آل الشيخ، الذي أعلن أنها ستقام بجوار منطقة رياض بوليفارد سيتي، إحدى أبرز مناطق الموسم، ومقر لعدد من العروض الخيالية والأحداث الاستعراضية ذات الجماهيرية الكبرى محلياً وعالمياً.

إليسا تنبهر بشيء غير طبيعي في حفلها بموسم الرياض

وذكر أنه من المقرر أن يقام "موسم الرياض 2" على مساحة 5 ملايين و400 ألف متر مربع، في 14 منطقة على أن يشمل الموسم ككل إقامة 7500 فعالية.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

وقال آل الشيخ: "‏بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريبا سنبهر العالم بأياد سعودية".

كما أعلنت إدارة موسم الرياض عن افتتاح فعاليات منطقة "بوليفارد رياض سيتي" يوم الاثنين الأول من نوفمبر/تشرين الثاني 2021، والتي تعد أهم الوجهات الترفيهية وأكبر مناطق الفعاليات.

وبذلك تعد منطقة بوليفارد رياض سيتي، من أبرز المَعالم السعودية الجديدة هذا العام، وتتميز باستمراريتها التي تحقق الاستفادة الكاملة من مرافقها على مدار العام وخلال السنوات المقبلة، حيث يعتبر مشروعاً استثنائياً بُني بأيدٍ وطنية، ووفق معايير تجعلها الوجهة الأولى لزوار مدينة الرياض.

وتُقدَّر المساحة الإجمالية للمنطقة بنحو 900 ألف م2 بعد زيادة مساحتها ثلاثة أضعاف عما كانت عليه في الموسم السابق، وتقع المنطقة شمالي مدينة الرياض، وتحديداً في حي حطين، فيما تمثل النافورة الراقصة أحد أبرز معالم المنطقة، وهي الأيقونة الترفيهية الأكبر من نوعها في المنطقة، وتتميز بمواصفات غير مسبوقة، إلى جانب مطاعمها ومقاهيها الفاخرة.

وتحتوي "بوليفارد رياض سيتي" على تسع مناطق تتميز كلٌّ منها بمجموعتها الخاصة من الفعاليات، والمطاعم والمقاهي، والحدائق، ومراكز الألعاب العالمية، والمهرجانات، والمتاجر المصممة لجميع الأذواق والأعمار، وأبرز تلك المناطق منطقة النافورة التي تتميز بتوفر عروض مختلفة من إضاءات الليزر والألوان والموسيقى التي تتلاءم مع عرض النافورة.

إليسا تنبهر بشيء غير طبيعي في حفلها بموسم الرياض

فعاليات تقام لأول مرة في موسم الرياض:

تشمل فعاليات "بوليفارد رياض سيتي"، "تجربة متاهة الكريستال" التي تقام لأول مرة خارج المملكة المتحدة، وتدور فعالياتها حول تحدٍّ داخل المتاهة للاستمتاع بخوض تجارب تتضمن نشاطات ذهنية وحركية وفردية وجماعية، وفعالية "تجربة مسامير" وهي لعبة ديناميكية تجسد تجربةً مختلفةً على متن مركبة يتعرض فيها المشارك لجميع المؤثرات البصرية والحسية.

كما تضم المنطقة فعالية "أبطال خفة اليد"، وهو عرض عالمي يجمع بين الألعاب السحرية الضخمة وخفة اليد، ويصل عددها إلى 21 عرضاً، وفعالية "قبة الثلج"، وهي عالم جليدي على شكل قبة ثلجية تقدم فعاليات شتوية مثل جدار التسلق، وحديقة الثلج، والهوكي، إضافة إلى لعبة الزحليقة العملاقة التي تعد أكبر زحليقة من نوعها بمسارات تزلج للكبار والصغار في وسط أجواء ثلجية.

وتحتوي فعاليات منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، على إطلاق فعالية "جولف الأول"، وهي جهة ترفيهية متكاملة لهواة الجولف تقام لأول مرة في الرياض، إضافة إلى فعالية "فيرستيمنت"، وهو موقع مخصص لتحديات معركة الألوان، ورمي الأسهم وغيرها من فعاليات الحركة والإثارة.

إليسا تنبهر بشيء غير طبيعي في حفلها بموسم الرياض

موسم الرياض 1:

كانت انطلاقة "موسم الرياض 1" للمرة الأولى في عام 2019 إذ تمت إقامته في الفترة ما بين الـ11 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول لعام 2019 واستمر حتى الـ18 من شهر يناير/ كانون الثاني لعام 2020، وحقق نجاحا كبيرا، إذ حقق أكثر من 10 ملايين زيارة، في حين أكدت الهيئة العامة للترفيه أنها تستهدف الوصول إلى 20 مليون زائر لفعاليات المهرجان المختلفة.

ويعد موسم الرياض أضخم المواسم الترفيهية في المملكة، إذ يتضمن عروضا مسرحية وسينمائية وحفلات غنائية وموسيقية جماهيرية يشارك فيها نجوم وفرق عالمية، بجانب معارض للفنون التشكيلية، والفنون الأخرى، بما فيها الموجهة للأطفال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار