حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يناير 2021
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك

قابل الفنان حسن الرداد للمرة الأولى الفنانة نادية الجندي  خلال كواليس برنامج «أنت مين»، حيث كانت تتنكر في شخصية «نفرتيتي» ضمن سياق حلقة الأربعاء الماضي.
قال الرداد للجندي: «الناس ستتفاعل مع ظهورك بالبرنامج وأعتقد مفيش مفاجأة بالبرنامج هتيجي أكتر من كده».
وتابع: «أنا كان لم يكن لي الشرف في العمل بمجال التمثيل أمامك ولكن يكفي وقوفي معكم من خلال البرنامج وهذا ما قلته لفريق البرنامج».
وأضاف الرداد الذي يشارككعضو لجنة تحكيم "أنت مين": «أضفتي قيمة كبيرة جدا وشرف كبير لي وملايين المشاهدين بالبرنامج مشاركتك».


والجدير بالذكر أن الفنانة نادية الجندي  تتصدر محركات البحث الشهيرة «جوجل» حيث قامت بتجسيد شخصية «الملكة نفرتيتي» في برنامج "أنت مين".
ولم يتمكن فريق البرنامج وهم : قصي الخولي، سيرين عبدالنور، حسن الرداد التعرف عليها.
وأعربت نادية الجندي عن سعادتها عبر حسابها بموقع «انستجرام» قائلة: "كنت سعيدة جدًا بالتجربة، أول مرة أشارك في برنامج مسابقات".
وتابعت:" بس حبيت أخوض التجربة كنوع من التجديد لأنه برنامج غير تقليدي وجديد وتحمست لفكرته".
وأضافت نادية الجندي: "وتجسيدي لشخصية تاريخية جميلة لملكة مصر نفرتيتي، ومحدش كان يعرف لمشاركتي في البرنامج لكل المحطيين والمقربيين ليا حتى لا أفقد عنصر المفاجأة".
واستطردت:" وكلهم اتفاجؤا لما الحلقة إتذاعت بشكر جمهوري اللي كان بيبعت من أول حلقات البرنامج بأن شخصية نفرتيتي هى أنا".
واستمرت نادية الجندي في الحديث:"بشكر كل القائمين علي البرنامج وفريق الإعداد ولجنة التحكيم وقنوات mbc".
ووجهت شكر لجمهورها قائلة:" وكل الشكر والحب والإمتنان لجمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي على تشجيعه وتعليقاته الجميلة اللي أسعدتني جدًا جدًا وأنا متابعة بنفسي ردود الأفعال على جميع وسائل السوشيال ميديا ألف شكر للجميع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار