حصرياً لليالينا نصائح الروتين الرمضاني في الليل لحواجب أكثر جمالاً

تقدمه لنا خبيرة الحواجب منة العبد - بينفيتس كوزماتكس الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يونيو 2018
حصرياً لليالينا نصائح الروتين الرمضاني في الليل لحواجب أكثر جمالاً

خلال فترة الصيام عليك أن تحافظي على رطوبة بشرتك لتعوض نقص المياه الناتج عن الصيام، ولا سيما أن الصيام خلال فترة الصيف يسبب جفاف مضاعف وإنخفاض شديد في نسبة الرطوبة بالبشرة، لذلك تبقى البشرة طيلة هذه الفترة محتاجة لعناية مركزة باستخدام المرطبات والمستحضرات المتخصصة .


والبشرى السارة هي أني أقدم لك من خلال هذا المقال مستحضرات جديدة ستحافظ على ترطيب بشرتك كما ترغبين تماماً!
ما عليك سوى أن تجعلي هذه المستحضرات جزءً رئيسي من روتينك اليومي لتشاهدي النتائج بأم عينيك وبشكل حقيقي وفوري، ولكن قبل أن تشرعِ باستخدامها عليك أن تجعلي من شرب الماء روتين أساسياً. الماء هو سر توهج ونقاء كل بشرة، لذا اشربِ كميات وافرة من المياه في فترة ما بين الإفطار والسحور. وبما أن البشرة تجف بشكل أسرع في الصيف فاحرصِ على تجنب شرب الكافيين فهو من العناصر الأساسية المسببة للجفاف.
بعد الأخذ بهذه النصائح يمكنك الآن البدء باستخدام المستحضرات. إن الحصول على بشرة نضرة وحواجب ممتلئة سهل جداً وكأنك تعدين 123
ما عليك سوا اتباع هذه الخطوات للحصول على النتائج المرجوة:

إطلالة "الروتين الليلي للحواجب"
الحواجب:

1- كل ما تحتاجينه لحواجب ممتلئة هو BROWVO!

البلسم الأساسي الغني بالعناصر الغذائية للحواجب يحتوي على عناصر غذائية غنية جداً تشمل الكيراتين وبروتين الصويا التي تساعد الحواجب على أن تبدو أسمك، بصحة أفضل وممتلئة أكثر. أضيف هذا البلسم إلى روتينك اليومي صباحاً ومساءً للحصول على نتائج مبهرة في غضون 21 يوماً. و ما أحبه بشكل خاص بهذا المنتج أنه يمكن أن يُطبق على الحواجب لوحده أو قبل تطبيق الماكياج.

حصرياً لليالينا نصائح الروتين الرمضاني في الليل لحواجب أكثر جمالاً

الوجه:

2-Total Moisture Facial Cream  مجموعة ترطيب الوجه المتكاملة هي السر وراء الحصول على وجه نضر!

أكثر ما أحبه في هذا المنتج هو تركيبته الغنية التي تحتوي على زبدة المانغا ومطريات نباتية طبيعية معروفة بقدرتها على ترطيب البشرة بشكل فعّال، كما يساعد هذا المنتج البشرة على تطوير قدراتها بحفظ الماء ويعزز الحواجز التي تحافظ على رطوبة البشرة لفترة أطول. استخدميه قبل النوم وقبل تطبيق الماكياج أيضاً لتحصلي على نتائج فورية.

حصرياً لليالينا نصائح الروتين الرمضاني في الليل لحواجب أكثر جمالاً

العيون:

3-It's Potent!  كريم فعال للقضاء على الهالات السوداء حول العينين للحصول على إطلالة مشرقة
كوننا نعمل على الحفاظ على رطوبة الوجه بالكامل، يتوجب علينا أيضا الإهتمام بالهالات الداكنة المحيطة بالعينين. نعتاد في رمضان السهر لوقت متأخر للحصول على وجبة السحور والاستيقاظ باكراً في اليوم التالي وبهذه الحالة فإن نقص النوم سيسبب الهالات الداكنة بكل تأكيد ولتجنب حدوث ذلك استخدمي هذا الكريم على المنطقة المحيطة بأسفل العينين بشكل يومي. إن تركيبته الفعالة تساعد على اختفاء الهالات الداكنة لتحصلي على إطلالة أكثر إشراقة وعيون أكثر شباباً

حصرياً لليالينا نصائح الروتين الرمضاني في الليل لحواجب أكثر جمالاً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار