حقيقة إيقاف MBC لعلا الفارس بعد تغريدتها المثيرة للجدل عن القدس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2017
علا الفارس

انتشرت أخبار تفيد بأن قناة MBC أوقفت المذيعة علا الفارس عن العمل، بعد أزمة تغريدتها التي علقت بها على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس. 

شاهدي أيضاً: فيديو علا الفارس غاضبة بعد تجريحها بكلام مسيء أمام شقيقها

ونفى مصدر إيقاف علا الفارس من قبل mbc، مؤكداً على إنها تمارس عملها بشكل طبيعي، وأن ما تم تداوله في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، بحسب تصريحه للإمارات نيوز.

وكانت علا الفارس قد كتبت في تغريدتها المتعلقة بالقدس: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس".

تغريدة علا الفارس التي أشعلت مواقع التواصل وأغضبت السعوديين
كلمات علا الفارس أشعلت فتيل الأزمة، حيث غضب السعوديون بشدة من كلماتها، التي اعتبروها موجهة لهم، مما وضعها في أزمة حقيقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسبب الهجوم الكبير الذي نال من علا الفارس بعد تغريدتها عن القدس، اضطرت لحذف جزء منها لتقول: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، الليلة ندين وغدا نغني هلا بالخميس".

ومع مواصلة الهجوم على علا الفارس بسبب تغريدتها من قبل السعوديين، دافعت عن نفسها بالتأكيد على إنها لم تقصد ما يتم تداوله، وأن يوجد من حور كلامها على هذا النحو.

علا الفارس تدافع عن نفسها بعد الهجوم عليها بسبب تغريدتها عن القدس
وكتبت علا الفارس توضيحاً عبر تويتر لتقول: "اللي بيحاولوا يفتعلوا مشكلة بتحوير كلامي أنصحهم يغردوا ضد قرار ترامب الموجع لقلبي وقلوبكم وباقي المسلمين، ويا ليت تحت هاشتاق "بيان السعودية نصرة للقدس"، لأن البيان مشرف ومؤكد سيتبعه مواقف بدل ما يهاجموا إنسانة غاضبة مثلهم على القدس تحب السعودية وأهلها، بلا مزايدات".