حقيقة إيقاف رضوى الشربيني بتهمة الإساءة للرجال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أبريل 2022
حقيقة إيقاف رضوى الشربيني بتهمة الإساءة للرجال

رفضت محكمة القضاء الإداري إيقاف برنامج هي وبس للإعلامية رضوى الشربيني بتهمة الإساءة للرجال وتفكيك نسيج المجتمع بعد دعوى قضائية أقامها أحد المحامين ضدها.

حقيقة إيقاف رضوى الشربيني

وقضت المحكمة المصرية برفض الدعوى المقامة من علاء مصطفي، أحد المحامين والتي طالب فيها بإيقاف رضوى الشربيني لاعتيادها التحريض ضد الرجال.

وطالبت الدعوى المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام في مصر بإيقاف الإعلامية المصرية لاستمرارها في الحط من شأن الرجال وسبهم وقذفهم ونعتهم بصفات سيئة وبذيئة، مما يحث على العنصرية والتمييز لصالح المرأة، كما أنها أعلنت على الملأ كراهيتها وتنمرها بالرجال، بحسب صحيفة الدعوى.

واعتبر المحامي مقيم الدعوى أن برنامج رضوى الشربين له أثر سلبي على المجتمع المصري بأكمله والرجال على الأخص وزيادة معدلات الطلاق وحدة الصراعات بين الرجل والمرأة

رضوى الشربيني تتوعد الرجال

وتصدرت رضوى الشربيني تريند مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد موقف طريف بينها وبين الفنان تامر حسني توعدته فيه بعد تعمد غناء أغنيته الشهيرة أنا سي السيد أمامها في حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة اصالة نصري.

وعلقت رضوى الشربيني أنها سترد بقوة على ما فعله تامر حسني خاصة بعد أن أعلن صراحة أنه يحاول أخذ حق العديد من الرجال الذين تحرضهم الإعلامية المصرية ضد أزواجهن.

وردت رضوى الشربيني على انتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تعليق على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة: "خدتني على خوانة يا تامر، بس معلش أخويا وجوز أختي، بس حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد بتاعك دا.

إيقاف رضوى الشربيني

يذكر أن برنامج رضوى الشربيني توقف من قبل بعد أن أعلنت قرارها بالتوقف عن تقديمه بعد الوصول للموسم الخامس رغبة منها في الحصول على وقت للراحة.

وكشفت أن ابنتيها تشعران بالضيق بسبب عدم قدرتها على التواجد معهن كثيراً، معلقة: "قعدنا أربعة مواسم معملتهاش، أنا بستأذنكم إن أنا أطلع إجازة وإن شاء الله مش هتبقى إجازة طويلة، هحاول على قد ما أقدر، أنا عارفة أنكم تعودتم إن كل المواسم بتكون بالشهور الكثير دون فاصل في النصف".

وأضافت رضوى:" كمان الموسم دا أصعب موسم في الخمسة والحلقات تقيلة وكل حاجة تقيلة وأنا كنت عايزة آخد الإجازة من بدري"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار