حقيقة شروط حفل أصالة المثيرة للجدل في قطر

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
حقيقة شروط حفل أصالة المثيرة للجدل في قطر

أثارت بعض الشروط والأحكام المتداولة لحفل الفنانة أصالة نصري المنتظر في قطر، جدلاً واسعاً خلال الساعات الأخيرة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث ادعى البعض أن الحفل يخضع لشروط غريبة ومستفزة لجمهورها.

شروط حضور حفل أصالة في قطر

تستعد أصالة لإحياء حفل غنائي وليلة فنية مميزة يوم الثاني من مارس المقبل، على شاطئ كتارا أرينا بقطر، والذي أعلنت عنه مفجرة حماسة جمهورها ومحبيها، إلا أن البعض شعر بالاستياء بعد فتح باب حجز التذاكر، بسبب الشروط والأحكام المُفعلة بالحفل، وفقاً لسياسة الخطوط الجوية القطرية الراعي الرسمي لحفل أصالة.

الشروط والأحكام التي تخضع لها الحفلات التي تُقدم عبر الخطوط الجوية القطرية، والتي تم نشرها عبر الموقع الرسمي، والتي أثارت الجدل قبل ساعات كانت: 

  1. منع استخدام الجوال أو التغريد خلال الحفل.
  2. منع إرسال الرسائل خلال الحفل.
  3. منع التحدث خلال الحفل.

حقيقة الشروط المثيرة للجدل في حفل أصالة

ليس للفنانة أصالة علاقة بوضع هذه الشروط والأحكام التي يوثقها الموقع الرسمي الراعي للحفل، حيث يلتزم كل مكان بشروط وأحكام معينة، لضبط وتنظيم الحدث الفني كما يتراءى للمضيف، إلا أنه وفور انتشار هذه الأنباء والجدل عبر عدد كبير من الصفحات والمواقع الفنية، تراجع الموقع الرسمي للخطوط القطرية عن إرفاق هذه الشروط تماماً مع صفحة حجز تذاكر حفل أصالة.

اللافت للنظر أن الشروط المكتوبة حالياً على الموقع الرسمي للخطوط القطرية، لم تلاقِ نفس الإقبال على النشر كما حدث قبل ساعات مع الشروط المحذوفة، وقد جاءت الشروط كالتالي:

  1. لن يتم منح إذن الدخول إلا عند تقديم بطاقة الهوية الأصلية، النسخ المصورة أو رخص القيادة غير مقبولة
  2. الحفل للكبار فقط 16+
  3. لا توجد سياسة استرداد
  4. يرجى التأكد من إحضار التذاكر المطبوعة للدخول.

حفل أصالة في قطر

كان الجمهور قد عبر عن استيائه عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، بسبب اعتقادهم بأن أصالة هي صاحبة فكرة وضع هذه الشروط، والتي ليست من اختصاص الفنان بشكل عام، ولكنها تخضع لأحكام المكان المضيف للحفلات.

وقال البعض في تعليقاتهم السابقة: "يعني منتظرينها سنين لتغني ونحضر لها حفل، وتيجي تتشرط علينا لا تصوير لا جوال لا كلام؟ عيب والله مفروض في تقدير لحضور الناس والمعجبين ومحبتهم لمشاركة اللحظات الخاصة بالحفلات على حساباتهم بالسوشيال ميديا"، "يعني إذا كانت السوشيال ميديا مضايقتهم كل هالقد، ليه تستخدمونها في الإعلانات عن الحفل أصلاً"؟

أسعار تذاكر حفل أصالة في قطر

  • تتراوح أسعار تذاكر حفل أصالة في قطر، من قيمة أقل من 1000 ريال حتى 15 ألف ريال قطري، بين فئات الذهبية، والبلاتينية، والخاصة، والخاصة جداً، وتذاكر من فئة تدعى "صندوق السماء".
  • ويصل سعر التذكرة الذهبية في حفل أصالة بقطر إلى 400 ريال قطري.
  • يليها التذكرة البلاتينية وسعرها 600 ريال قطري.
  • ثم الخاصة 1000 ريال قطري فيما يبلغ سعر الخاصة جدا 2000 ريال قطري.
  • أعلى فئة من فئات تذاكر حفل أصالة في قطر تبلغ قيمتها 15 ألف ريال قطري.
  • ولا تزال جميع الفئات متاحة للحجز بعدد مقبول عبر الموقع الرسمي للخطوط الجوية القطرية.

أصالة في قطر

كانت أصالة قد روجت لحفلها القادم في قطر، عبر مشاركة البوستر الدعائي للحفل على حسابها الموثق في إنستغرام، وكتبت مشوقة الجمهور للحضور: "ثلاثة أيام هي الفاصل لألتقيكم من جديد على أرض الطيبين الكرام في الحبيبة قطر" متابعة بكتابة التاريخ والعنوان: "على شاطئ كتارا أرينا يوم 2 مارس".

كما طرحت أصالة على جمهور حفلها تساؤلات حول الأغاني التي يرغبون أن تقدمها خلال الحفل، ورشحت من جانبها 3 أغان هي "روح نجدية، شموخ عزي، طلبتك"، مؤكدة أنها مشتاقة لغناء هذه الأغاني الثلاثة التي ستكون في حفلها القطري المقبل.

حفل أصالة في قطر

الجدير بالذكر أن أصالة طرحت مؤخراً أغنية سبب فرحتي بمشاركة الفنان المصري أحمد سعد، بالتزامن مع عيد الحب الفلانتين الموافق 14 فبراير الماضي، والتي حققت رواجاً كبيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار