حقيقة إيقاف برنامج "المتاهة" بسبب السرقة!! وكيف ردت أحلام ووفاء الكيلاني!؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
حقيقة إيقاف برنامج "المتاهة" بسبب السرقة!! وكيف ردت أحلام ووفاء الكيلاني!؟
بعد الإعلان الذي اطلقته شاشة الـ mbc عن إنطلاقة برنامجها الجديد "المتاهة" التي تقوم بتقديمه الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي تستضيف في حلقته الأولى النجمة الإماراتية أحلام، قامت الدنيا ولم تقعد عبر مواقع
التواصل الاجتماعي، لدى انتشار خبر يفيد بأن إدارة محطة MBC تلقت قراراً من قاضي الأمور المستعجلة في جبل لبنان يمنع فيه عرض البرنامج الذي كان من المفترض أن ينطلق اليوم، وذلك لأن فكرته مسروقة و مستنسخة عن فكرة كان قد عرضها زياد الزيات في العام 2014 على المحطة.
 
وأشارت بعض المصادر إلى أن البرنامج مسجل بشكل قانوني والأمور ستتجه إلى المزيد من التعقيد، وأن إيقافه سيتسبب بخسائر فادحة للمحطة التي استقبلت كبار النجوم مقابل مبالغ مالية طائلة. 
 
ووسط هذه البلبلة اكتفت الكيلاني بالتعليق المقتضب على هذا الخبر بالقول "إن غداً لناظره قريب..وهنشوف إذا كان هيتعرض ولا لأ وبعد كدة هنعلق على الموضوع".
 
كذلك نفت أحلام الأمر بإطلاق عدة تغريدات قالت فيها :
 
" انتظروني إن شاء الله غداً على شاشه كل العرب الزعيمة mbc والحلقه الأولى مع فنانة العرب أحلام " وارفقتها بهاشتاق مقهورين من الملكة. 
 
وتابعت:" يا سوسو، الملكه الحلقه الأولى واشاعاتك ماراح تغير شي إلا انك بتموتين من قهرك وأكيد راح تتابعين الحلقه وشوفي جمالي" 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار