ياسمين عز تنفي إيقاف برنامجها وترد على منتقديها بطريقة ساخرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
ياسمين عز تنفي إيقاف برنامجها وترد على منتقديها بطريقة ساخرة

تداولت بعض الصفحات الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مؤخراً خبر إيقاف برنامج كلام الناس للإعلامية ياسمين عز خاصة بعدما أثارت الجدل بتصريحاتها الأخيرة.

ياسمين عز ترد على منتقديها

وخرجت عز لترد على تلك الإشاعات من خلال برنامجها الذي يذاع على فضائية إم بي سي مصر، حيث قالت إن نجاح الحلقة التي تحدثت فيها عن نجم البرتغال كريستيانو رونالدو لم يستطع بعض الناس تحملها حيث قالت إن الحلقة «لم يتحملها أحبابنا»، بحسب وصفها.

وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: «واضح أن نجاح حلقة كريستيانو والمغرب أحبابنا لم يتحمله البعض، فـطلع إشاعة تافهة ومدفوعة الأجر لصفحات بير السلم ضد البرنامج، برنامجي الجميل موجود رغم أنف الحاقدين».

ياسمين عز تنفي إيقاف برنامجها وترد على منتقديها بطريقة ساخرة

وعلقت على موضوع وقف برنامجها قائلة: «نصيحة بدل ما تدفعون الصحفات تقول إيقاف طلعوا الفلوس صدقة يمكن ربنا يتجاوز، الخميس موعدنا 6 مساء مباشر».

إم بي سي تنفي وقف ياسيمن عز

كذلك نفت فضائية إم بي سي مصر خبر وقف البرنامج على شاشاتها وأكد مصدر مسؤول أن ما تم تداوله في الفترة الأخيرة بشأن إيقاف برنامج ياسمين عز مجرد شائعات ليس لها هدف.

حيث قال المصدر المسؤول في القناة لأحد الصحف المصرية: «لا يوجد أي نية أو أحاديث عن وقف برنامجها وما يقال شائعات ليس لها أي أساس من الصحة ولا نعرف مصدرها».

وكانت البداية عندما وجهت ياسمين عز رسالة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في حلقتها الأخيرة والتي حثته فيها على الزواج من صديقته جورجينا، الأمر الذي أثار سخرية النشطاء على مواقع التواصل بسبب قولها إن رونالدو يتابع برنامجها.

وقالت ياسمين لرونالدو بعد خروج منتخب بلاده من مونديال كأس العالم في قطر: "رسالتي بقى المرة دي لكريستيانو رونالدو أنا عارفة إنه بيتابع البرنامج وبيحبنا وبيحب البرنامج والنبي يا شيخ لوليا خاطر عندك أجبر بخاطر البنت المسكينة دي "جورجينا" واتجوزها... وأديك شوفتها في آخر ماتش، شايلاك في عينها صاينة عيالك ومحافظة عليها، وبعدين عمرها ما اشتكت رغم إنك ممرمطها وراك كعب داير من مدريد لإيطاليا ومن أولد ترافورد للمدينة التعليمية بالدوحة، ويا عالم بعد كده هتروح فين وتاخدها معاك الست ما تقولش لأ من هنا لهنا حاضر".

وأضافت ياسمين: "اتجوزها وإنشاء الله ربنا يكرمك أكتر... ربنا يهديك وتراجع نفسك في موضوع الجواز ونشوفكم في الكوشة السنة الجاية بالجوازة التانية ومعاكم أولاد تانيين ونفرح بيكم".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار