زواج مي سليم وأحمد الفيشاوي: القصة كاملة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
زواج مي سليم وأحمد الفيشاوي: القصة كاملة

تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعية، أنباءً تفيد بزواج الفنانة مي سليم من الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك بعد انتشار صور للفنانة المصرية وهي تجلس بجوار أحمد الفيشاوي، مرتدية فستان زفاف أبيض، بينما ارتدى الفيشاوي بدلة سوداء، ليتفاعل الكثير من متابعي النجمين متسائلين عن حقيقة زواج مي سليم وفاروق الفيشاوي.

زواج مي سليم وأحمد الفيشاوي 

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها بصورتين لها بالفستان الأبيض وجوارها الفنان أحمد الفيشاوي وهي تمسك بيده بطريقة طريفة، وهو جالس بجوارها وبدا وكأنه سيسقط، في لقطة طريفة ظهرا فيها وهما يضحكان بشدة. 

مي سليم وأحمد الفيشاوي

أما الصورة الثانية، فظهرت الفنانة مي سليم وهي تضحك وبجوارها الفيشاوي يحتضن كلبة، وقد ظهرت "الكلبة" مرتدية ثياباً مصنوعة للحيوانات باللون أبيض، لتظهر كما لو كانت عروس أيضاً، جاءت هذه الصور وهما يجلسان في حديقة خُصصت لإقامة حفل زفاف.

مي سليم وأحمد الفيشاوي

وفور مشاركة مي سليم الصور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، تفاعل متابعي النجمين متسائلين حول حقيقة زواجهما؟ فيما تساءل البعض إذا كانت هذه الصور من كواليس فيلم جديد يشارك فيه النجمين، خاصة وأن مي سليم شاركت الصور دون تعلق أو توضيح لأي تفاصيل.

تفاعل الكثير من متابعي مي سليم على على الصور وانقسمت الآراء ما بين مؤكد أنها ارتباط رسمياً بالفنان أحمد الفيشاوي، مع تمنيات بالسعادة، خاصة وأن هناك فنانات أيضاً تفاعلن مع الصور بوضع بقلوب حمراء، ومن بينهم الفنانة ساندي، ونسرين طافش والتي كتبت "عسل" وبجانبها قلب.

فيما أكد البعض أن الصور من كواليس فيلم "بنقدر ظروفك" الذي يتم التحضير له الآن، خاصة بعد نشر الفنان محمد محمود صورة تجمعه مع  مي سليم وهو جالس بجانبها.

فستان زفاف مي سليم

خرجت الفنانة مي سليم عن صمتها مع انتشار أنباء زفافها لتوضح في تصريحاتها مع "عرب وود" أن الصور المتداولة من كواليس تصوير فيلم "بنقدر ظروفك"، مشيرة إلى أنها تعتبر أحمد الفيشاوي أخاً لها، مؤكدة على أنها إذا قررت الزواج ستعلن عن ذلك بشكل صريح وواضح.

أشارت إلى أنهم لم ينشروا الكثير من الصور من كواليس الفيلم، لهذا أعتقد الجمهور أنه زواج حقيقي، موضحة أنها شاركت هذه الصور لأنها صور كوميدية طريفة.

يذكر أن فيلم "بنقدر ظروفك" من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، بطولة مي سليم، أحمد الفيشاوي، محمد محمود، ولم يُكشف بعد عن موعد طرحه بالسينمات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار